فاز فريق المصري تحت 14 عام ” الفئة العمرية "2009 "   بقيادة الكابتن تيسير بدوي،  على نظيره فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم الأربعاء بملعب مركز شباب السلام ضمن مباريات  الجولة الرابعة من بطولة منطقة بورسعيد والتي أدارها طاقم تحكيم  مكون من علي الغزناوي ومعه أحمد محمود  ومحمود وحيد.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الثانية عشر محققا العلامة الكاملة، بعدما سبق للفريق الفوز في الجولات الثلاث الماضية  على الفنار والشبان المسلمين وكابسي.

عاجل- "سحب الجنسية وإيقاف اللاعبين"..يوسف عطال وأنور الغازي وكريم بنزيما لاعبين تعرضوا للانتقادات بعد دعم القضية الفلسطينية رابطة الأندية المصرية تعلن عدم التفاعل على صفحتها للتضامن مع فلسطين

جاءت أهداف المباراة جميعا في الشوط الأول، حيث تقدم بورفؤاد بهدف في الدقيقة الثانية عشر، فيما تعادل أحمد مصباح للمصري في الدقيقة العشرين قبل أن يضيف عمرو عبد المقصود  الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الخامسة والعشرين، ويمر الوقت المتبقي من المباراة في سجال بين الفريقين لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

مثل المصري في المباراة: آسر عوض لحراسة المرمى، اياد رمضان  ، عبده زارع، نور الحناوي، زياد أيمن لخط الظهر، يحيى صالح، فكري مسعود، يوسف البلتاجي  لخط الوسط، كريم علاء  ، أحمد مصباح، عمرو عبد المقصود لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من عمر التابعي، مهند زيادة، حمزة بدوي، يوسف الجرايحي، صهيب حسن.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. تيسير بدوي مدربًا عامًا  ، ك. وائل حسني مدربًا مساعدا، ك. أيمن غريب مدربًا لحراس المرمى، ك. يحيى زكريا،  ك. محمد حبيشي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. محمد مجدي عامر  إداريًا، ك. أحمد سلامة  مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين  ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى،  ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورفؤاد الشبان المسلمين كريم بنزيما القضية الفلسطينية محمود وحيد الأندية المصرية رابطة الأندية المصرية رابطة الأندية المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

«أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

افتتح بيراميدز التسجيل أولًا ونجح الأهلي في تحول تأخره لفوز جاء في الثواني الأخيرة، حيث سجل زيدان ناجح هدف التعادل في الدقيقة ٤٣ قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني شكَّل الأهلي ضغطًا كبيرًا على دفاعات بيراميدز، إلى أن نجح مصطفى بهجت في اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 90 برأسية قوية رائعة إثر ركلة ركنية، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 2 - 1.

وبدأ «أهلي 2007» المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - إياد مدحت - كريم عيد.

الوسط: حازم عاشور - محمد رأفت - مصطفى بهجت - أحمد الشيخ - محمد عاطف.

الهجوم: محمد هيثم.

وشارك زيدان ناجح بدلًا من محمد رأفت، وعمر فتحي بدلًا من كريم عمرو، وعصام أحمد بدلًا من محمد هيثم، وياسين عاطف بدلًا من محمد عاطف، ومحمد أشرف بدلًا من حازم عاشور.

بهذا الفوز الثاني على التوالي رفع «أهلي 2007» رصيده إلى 6 نقاط بعدما فاز على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، مسجلًا 3 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • أحداث مباراة ديربي مدريد تصل لمكتب النائب العام
  • بورفؤاد للجمباز الفني يحصد ذهبيتين وبرونزية في كأس مصر تحت 10 سنوات
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • منتخب الإمارات يفوز ببطولة آسيا للرجبي
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي