يخوض فريق برشلونة مواجهة قوية أمام  نظيره ريال مدريد في الكلاسيكو، والذي يقام هذا الشهر وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وأعلنت صحيفة موندو ديبورتيفو، بأن بيدري غونزاليس، يقترب من التعافي بشكل كامل، ويواصل تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في 24 أغسطس، في مباراة الدوري ضد قادش.

عاجل- "سحب الجنسية وإيقاف اللاعبين".

.يوسف عطال وأنور الغازي وكريم بنزيما لاعبين تعرضوا للانتقادات بعد دعم القضية الفلسطينية رابطة الأندية المصرية تعلن عدم التفاعل على صفحتها للتضامن مع فلسطين

وتشخصت إصابة اللاعب بتمزق في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيمن، وتوالت الأحاديث أنه سيغيب لمدة ثمانية أسابيع تقريبًا.

 

ومن المنتظر إن تطور إصابة لاعب خط الوسط إيجابية، وبالتالي لا يتم استبعاده من مباراة الكلاسيكو والتي تعد من أبرز المباريات الحاسمة في الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني برشلونة الكلاسيكو موندو ديبورتيفو دعم القضية الفلسطينية الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بيدري

إقرأ أيضاً:

أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي

 كشف نادي أتليتيكو مدريد اليوم الثلاثاء عن طبيعة إصابة مدافعه الدولي روبان لو نورمان خلال مباراة ديربي دوري كرة القدم الإسباني ضد ريال مدريد (1-1) يوم الأحد الماضي.

وقال أتليتيكو في بيان عشية رحلته إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا: "تلقى روبان لو نورمان ضربة عنيفة على رأسه في الدقائق الأخيرة من ديربي مدريد، حيث خضع لسلسلة من الفحوص والتقييم من قبل المتخصصين الذين قرروا أنه يعاني من صدمة قحفية مع ورم دموي تحت الجافية".

تعرض لو نورماند لإصابة في الرأس، تمثلت في رضح دماغي مع ورم دموي تحت الجافية، وذلك نتيجة اصطدام قوي خلال مباراة الأحد. سيتم اتباع البروتوكول الطبي المتعارف عليه لمثل هذه الإصابات لضمان عودته الآمنة للمنافسات.

نتمنى لك الشفاء العاجل يا روبين!???? pic.twitter.com/umn1R888KX

— أتلتيكو مدريد (@AtletiArab) October 1, 2024
وتعرض لو نورمان لهذه الإصابة خلال التحام بالفرنسي أوريليان تشاوميني الأحد خلال مباراة الديربي.

ولم يسافر المدافع المتوج هذا الصيف بكأس أوروبا مع المنتخب الإسباني مع الفريق إلى لشبونة، ومن المفترض أن يغيب عن الملاعب لأيام عدةبحسب ما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.


مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • مفاجأة بشأن إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في الرياض
  • هشام نصر: "نتمنى ترتيب مباراة بين الزمالك وريال مدريد"
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي