تلقت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة شكوى المواطنين الخاصة بوجود مخازن للكرتون والخردة تتعدى على الطريق العام وتحدث إزعاجا للمواطنين على مدار اليوم بالمنطقة أمام مساكن أرض مطار إمبابة.
وقد كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي المنيرة الغربية باتخاذ اللازم حيال الشكوى ورفع كافة التعديات والإشغالات وفتح الطريق أمام المواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لمنع تكرار المخالفة.

 
وقد شنت محافظة الجيزة حملة من خلال حي المنيرة الغربية بإدارات رخص المحال والإشغالات والبيئة وشرطة المرافق أسفرت عن مصادرة المخالفات وتحرير ٣ محضر بيئة و٣ محاضر إشغال للطريق العام.

رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات رفع الإشغالات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجيزة محافظة الجيزة شرطة المرافق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أحمد راشد محافظ الجيزة رفع الإشغالات رفع الإشغالات

إقرأ أيضاً:

الحزب الديمقراطي: تعيين محافظ للمركزي ونائبًا له قطع الطريق أمام محاولة الانقلاب على الإعلان الدستوري

ليبيا – رحب الحزب الديمقراطي في بيان له بإنجاز التوافق الهام بين مجلسي النواب والدولة بشأن المصرف المركزي، والذي أفضى إلى تعيين ناجي عيسى محافظا للمصرف المركزي، و مرعي البرعصي نائباً له، مؤكداً أن هذا التوافق قد قطع الطريق أمام محاولة الانقلاب على الإعلان الدستوري، وصحح القرارات والإجراءات الأحادية الخاطئة التي اتخدها المجلس الرئاسي بدفع من الحكومة(حكومة تصريف الأعمال برئاسة عبد الحميد الدبيبة).

الحزب شكر في بيانه الذي اطلعت المرصد علل نسخة منه،البعثة الأممية على الجهود التي بذلتها في تيسير المباحثات بين المجلسين لإنجاز هذا التوافق،مثمنا الدعم الدولي للبعثة في إنجاح هذا المسار،مشيرا إلى أن إدارة المصرف المركزي الجديدة لن تستطيع القيام بمهامها في ظل انقسام السلطة التنفيذية فمجلس النواب الذي صوت على اختيار المحافظ ونائبه لا يعترف بالحكومة في طرابلس ولديه حكومة أخرى لا تحظى بالاعتراف الدولي، إضافة إلى ضعف المؤسسات الرقابية الأخرى وانقسامها، والحاجة الملحة لتوحيدها وتجديد شرعيتها.

ودعا الحزب في هذا الصدد المجلسين والبعثة الأممية والدول الداعمة لها إلى استمرار العمل بذات الروح الجادة والإيجابية واستثمار هذا الزخم التوافقي والعمل مع المجلسين وكافة الأطراف لإنهاء الانقسام واستكمال كافة الاستحقاقات، بما فيها تشكيل حكومة موحدة ليكون الصرف وفقا لميزانية موحدة ووفقا للآليات التي ينص عليها النظام المالي للدولة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة الإشغالات أعلى الطريق الدائري
  • «أمن القاهرة» يكشف عن ملابسات فيديو «حركات رعونة» على الطريق العام
  • الجهاز الوطني للتنمية يفتتح الطريق الخدمي “عقبة بن نافع” في سرت
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • الحزب الديمقراطي: تعيين محافظ للمركزي ونائبًا له قطع الطريق أمام محاولة الانقلاب على الإعلان الدستوري
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق بمدينة نصر