أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بكل اتحاداته الأعضاء، حصول ملف المملكة العربية السعودية على دعم جميع الدول الأعضاء في الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، من أجل استضافة بطولة كأس العالم 2034، بعد إعلانها التقدم.

آسيا بالكامل تدعم ملف السعودية لكأس العالم 2034

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال اجتماع اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الآسيوي بالكامل يدعم ملف استضافة المملكة لكأس العالم 2034.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم أن السعودية ستنجح في استضافة المونديال الذي سيكون استثنائي، وكل من زار المملكة في الفترة الأخيره سيعرف كلامي جيدًا ولما وصلت له المملكة من التطور الهائل.

أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن المملكة لديها رؤية قوية للغاية جعلتها وجهة لأكبر الأحداث العالمية مؤخرًا، ونحن ندعم ملف ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034، وهي فرصة قوية للقارة الآسيوية، خاصة وأن القارة تسعى لإستضافة نسخة كأس العالم 2050، وهو ما يجعلنا نعمل سويًا.

اختتم الشيخ سلمان بن إبراهيم أن أوزبكستان هي من اقترحت وجود اتحاد آسيوي موحد لدعم ترشح المملكة العربية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية كأس العالم كأس العالم 2034 الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد الآسیوی کأس العالم 2034

إقرأ أيضاً:

المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين

الرياض

أعلنت المملكة تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها.

وأكدت المملكة أن ذلك استمرارا للعناية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاجب السمو الملكي، سمو الأمير محمد بن سلمان بالشعب الفلسطيني.
كما أكدت حرصها على إيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، يمكن الشعب الفلسطيني من نيل كافة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ولفتت إلى أنها تولي جل اهتمامها للقضية الفلسطينية والتي تعد قضيتها المركزية وذات الأولوية لها حيث بذلت منذ بداية الأزمة كل الجهود الممكنة لاحتواء الأزمة القائمة في قطاع غزة ومعالجة الوضع الإنساني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • وفد من الفيفا يصل الرياض لتقييم المنشآت الرياضية
  • وفد رسمي من الفيفا يصل الرياض للاطلاع على الملاعب المقترحة لاستضافة مونديال 2034
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي
  • وفد الاتحاد الآسيوي يطَّلع على البرامج التطويرية لاتحاد الكرة
  • وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • المملكة تعلن تقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين