أعلن  الكنيست الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن طرد عضو الكنيست عوفر كاسيف من الكنيست لمدة 45 يوما ومصادرة جزء من راتبه بعد تشبيهه سياسة الحرب التي تنتهجها حكومة الاحتلال ضد الفلسطينيين بقطاع غزة بالمحرقة.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت ميلاني وارد، الرئيسة التنفيذية لمنظمة المساعدات الطبية للفلسطينيين، إن سماح إسرائيل بدخول الغذاء والماء والإمدادات الطبية إلى غزة ليس كافيا لمساعدة الفلسطينيين.

وقالت وارد، لقناة “سكاي نيوز”، “على الرغم من أهمية وصول المساعدات، إلا أنه يجب أن يكون نهجا شاملا دون شروط”، معربة عن مخاوفها بشأن النهج “التدريجي” الذي تتبعه إسرائيل… نحن نحتاج أيضًا إلى وقف القصف، نحن بحاجة إلى وقف إطلاق النار”.

وأشارت إلى أن الناس في غزة يحتاجون إلى الوقود بالإضافة إلى أشكال أخرى من المساعدات حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

نداء استغاثة عاجل بشأن أوضاع غزة بعد موافقة إسرائيل على دخول المساعدات سقطت الأقنعة.. روسيا تتهم امريكا بالفشل بعد استخدام الفيتو ضد هدنة غزة

وأكدت أن “جماعات الإغاثة لن تتمكن من نقل ما يكفي من المياه بالشاحنات لإبقاء أكثر من مليوني شخص على قيد الحياة، مما يعني أن الكهرباء لضخ المياه النظيفة ستكون ضرورية للبقاء على قيد الحياة”.

وقالت وارد: “الحاجة ساحقة للغاية، إنها يائسة، وعلى الرغم من أن هذا يبدو وكأنه بداية صغيرة لما هو مطلوب، إلا أنه مطلوب الآن، في الساعات القليلة المقبلة. لا يمكن الانتظار أياما لأن المزيد والمزيد من الأبرياء سيموتون”.

وأضافت أن هناك حاجة إلى إمدادات الإيواء لمئات الآلاف من النازحين بسبب الحصار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكنيسة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح نادي الأهلي السعودي، ونجم مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق، بزواجه للمرة الثالثة من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وسط احتفالات على الطريقة الجزائرية.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» أبرز مشاهد الاحتفال بزواج اللاعب الجزائري رياض محرز، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية جزائرية.

زواج رياض محرز يتصدر التريند

تصدرت فيديوهات اللاعب رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور زوجته تايلور وارد مرتدية الزي التقليدي الجزائري «الكاراكاو والقفطان»، ورقصا على أنغام موسيقى الراي، وسط حضور كبير.

حضور إسلام سليماني

وشهد حفل زفاف رياض محرز، ظهور مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، وسط حالة من الفرحة الشديدة التي سيطرت على الأجواء.

ونشرت تايلور وارد صور الاحتفال رفقة بنات رياض محرز الثلاثة، كما شاركت بعض اللقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ويُذكر أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، لتكون ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد ابنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • «جانتس»: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة
  • جانتس: سندعم في الكنيست أي صفقة تعيد المحتجزين الإسرائيليين بقطاع غزة
  • ضبط تشكيلات عصابية لسرقة الهواتف والحقائب والسيارات بالقاهرة
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • عضو الكنيست الإسرائيلي: نتنياهو سيعرقل اتفاق غزة
  • الحلبي هنأ بانتهاء الامتحانات الرسمية بسلام.. وقرار حول موعد امتحانات OSCE لاختصاص الصيدلة
  • حدث وأنت نائم| انهيار عقار بولاق أبو العلا.. وقرار من النيابة بشأن البلوجر روكي أحمد
  • اعتقالات في ألمانيا والسويد طالت متهمين بارتكاب جرائم في سوريا
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !