الحد - يافع (عدن الغد) خاص

نزل فريق مجموعة شباب يافع برئاسة الاستاذة إقبال قنداس صباح اليوم 18 اكتوبر 2023م  إلى  مديرية الحد بني بكر وكان في استقبالهم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبية احمد التومي والأستاذ احمد صالح عوض السنيدي رئيس مجلس أباء مدرسة عائشة الاستاذ حسين العشيشي عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي رئيس مجلس أباء ثانوية السنيدي
ومحمد صالح الشرفي عضو مجلس أبا مدرسة عائشة.

وقد تحدث رئيس المجلس الانتقالي بكلمة ترحيبية رحب من خلالها بفريق مجموعة شباب يافع وشكرهم على دورهم الكبير في توعية ابناء وبنات يافع من آفة المخدرات مثمن الجهود الكبيرة التي يقوم فيها الفريق في كافة مناطق يافع عامة والحد خاصة.

ثم قدم شهادة شكر وتقدير لمجموعة شباب يافع على دورها الريادي في توعية المجتمع كما تم تقديم شهادة تقديرية للأستاذة إقبال قنداس على نشاطاتها المتعددة في  يافع .

ثم توجهت المجموعة بجل شكرها وتقديرها للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحد على دورهها الكبير في إنجاح كافة النشاطات المجتمعية في المديرية وغير المديرية وقدمت بذلك شهادة شكر وتقدير للأخ احمد التومي وللاخ السنيدي احمد السنيدي رئيس مجلس الاباء في بني بكر .

بعد ذلك اتجه الفريق إلى ثانوية عائشة للبنات من اجل توعية طالبات الثانوية من آفة المخدرات ومخاطرها وأهمية دور المرأة في تنشئة الأجيال وكان في استقبالهم مديرة الثانوية الأستاذة هيفاء الشرفي وطاقهما التربوي وتمت التوعية وتشكيل فريق نسوي توعوي من اجل إستمرار عملية التوعية وتم تقديم شهادة شكر وتقدير لمديرة الثانوية.

ثم اتجه الفريق إلى ثانوية عوض السنيدي للأولاد بني بكر وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ خالد بن معوضة وكادر الثانوية وتمت توعية الشباب في ظل اجوء ثقافية بين طلاب ثانوية عوض السنيدي وفريق مجموعة شباب يافع وتم تكريم مدير الثانوية بشهادة تقديرية من مجموعة شباب يافع على دوره في إنجاح الحملة التوعوية.

وفي الختام شكر فريق مجموعة شباب يافع ابناء مديرية الحد بني بكر على إنجاح هذه الحملة وحسن الاستضافة .

من حكيم الشبحي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیریة الحد

إقرأ أيضاً:

بعد مداهتما آلام الولادة في اللجنة..طالبة ثانوية بالفيوم تضع طفلتها بالمستشفى

وضعت طالبة الثانوية العامة بالفيوم، طفلها الأول داخل مستشفى طامية المركزي بعد أن جاءها المخاض اثناء أداءها امتحان مادة اللغة الانجليزية، داخل احدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية وهو أول مولود لها داخل المستشفى.

 وأكد مصدر طبي، أنها وضعت طفله والولادة طبيعية وأن صحة الأم وطفلتها جيدة، وتم خروج الام ومولدتها منذ قليل لاستقرار حالتها الصحية.

وكانت قد شعرت إحدى طالبات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، بألم الولادة ،أثناء تأديتها امتحان اللغة الإنجليزية، بإحدى لجان مركز طامية، وتم نقلها إلى مستشفى طامية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم ، بلاغا من احدى لجان الثانوية العامة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية ، بوجود طالبة تعاني من آلام حادة ، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وبالفحص تبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766 ، وتعاني أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفي طامية المركزي حيث وضعت مولودها الاول فى ولادة طبيعية ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «الهجرة إرادة وعمل».. حملة توعية للبحوث الإسلامية في العام الهجري الجديد
  • الاحتلال ينفذ حملة دهم واعتقالات في الضفة
  • الاحتلال ينفذ عدة اقتحامات بالضفة الغربية وسط اشتباكات ويعتقل فلسطينية
  • «شباب مصر»: التغيير الحكومي يعكس خطة الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي
  • تفاصيل|طالبة ثانوية عامة تضع مولودة بصحة جيدة
  • طالبة ثانوية عامة بالفيوم تضع مولودتها أثناء الامتحان
  • بعد مداهتما آلام الولادة في اللجنة..طالبة ثانوية بالفيوم تضع طفلتها بالمستشفى
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • ذمار.. مكتب الزراعة ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء