غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى تنزانيا. 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في ذهاب ربع نهائي منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

واستبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المهاجم الفرنسي موديست من قائمة الأهلي التي تسافر بعد قليل إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بسبب نزلة برد تعرض لها اللاعب خلال الساعات الماضية.


كما استبعد “كولر” كريم فؤاد وكريم نيدفيد وعمرو السولية ومحمود متولي بسبب الإصابة وحمزة علاء ومحمد زعلوك ومعتز محمد لأسباب فنية.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - مصطفى مخلوف - علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا - محمود كهربا - صلاح محسن - بيرسي تاو.
وكان الفريق قد اختتم تدريباته صباح اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل السفر إلى ‏تنزانيا ‏لمواجهة فريق سيمبا في أولى مباريات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.‏
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بعثة الفريق النادي الاهلي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

أجريت اليوم قرعة الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2024 – 2025 والتي كشفت عن منافس الأهلي المحتمل في دور الـ32 من البطولة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفريق الفائز من مباراة المريج جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في دور الــ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

تعليق ناري من مرتضى منصور على إيقاف برنامج أحمد شوبير رسميًا.. إيقاف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه الزمالك ينتظر للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في الكونفيدرالية

أسفرت قرعة بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني في دور الـ32 للبطولة.

جدير بالذكر أن الزمالك توج بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الأخيرة، على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، والفوز بهدف في لقاء العودة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الصفقة الذهبية
  • رسميًا.. الأهلي يعلن إصابة نجمه وغيابه عن مباراة بيراميدز بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في مواجهة الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب الكلية الحربية استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة في الدوري والقنوات الناقلة
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • سيف جعفر ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش