نظمت مشيخة الأزهر، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع إخواننا الفلسطينين في غزة الذين يتعرضون لإرهاب الكيان الصهيونى والذي أسفر عن سقوط مئات الشهداء والآف المصابين، وللتعبير على الرفض القاطع للأعمال الوحشية والبربرية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في حق الأطفال والنساء العزل والأبرياء في غزة، وآخرها تلك الجريمة الشنعاء التي ارتكبها أمس، بقصف مستشفى المعمدان، في مشهد كان بمثابة الإعلان عن موت الضمير العالمي.

وفي السياق نفسه، نظمت مشيخة الأزهر، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد كبير من العاملين بمشيخة الأزهر الشريف والقطاعات الرئيسية، لصالح إخواننا المصابين في غزة، إسهاما منهم في تقديم أقل القليل من الدعم، واستكمالا لما بذله الأزهر الشريف من جهود دعما لإخواننا الفلسطينيين.

الأزهر قد أطلق نداءً إلى الأمة العربية والإسلامية لإعادة النظر جذريًّا في الاعتماد على الغرب الأوروبي الأمريكي المتغطرس

كان الأزهر قد أطلق نداءً إلى الأمة العربية والإسلامية لإعادة النظر جذريًّا في الاعتماد على الغرب الأوروبي الأمريكي المتغطرس، مشددا على أنَّ الغرب بكل ما يملك من طاقاتٍ عسكريةٍ وآلاتٍ تدميريةٍ ضعيف وخائف حين يلقا الفلسطينيين على أرضهم، فهو يقاتلُ على أرضٍ غير أرضه ويدافع عن عقائد وأيديولوجيات بالية عفا عليها الزمن.

وطالب الأزهر الأمة الإسلامية أن تستثمر ما حباها الله به من قوة وأموال وثروات وما تملكه من عُدةٍ وعتادٍ، وأن تقف به خلف فلسطين وشعبها المظلوم الذي يواجه عدوًّا فقد الضَّمير والشعور والإحساس، وأدار ظهرَه للإنسانيَّة والأخلاق وكل تعاليم الرسل والأنبياء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وقفة تضامنية الأزهر بالمشيخة

إقرأ أيضاً:

شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال

حصلت شركة جلف تك فرع الأردن على اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد (EIAC) في مجال منح شهادات الحلال. ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا لجهود الشركة المستمرة في الانتشار والتوسع لتقديم خدمات عالية الجودة ومتوافقة مع المعايير العالمية في مجال منح شهادات الحلال. 
ويعتبر اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد من أكثر الاعتمادات احترامًا في مجال الحلال، حيث يعكس التزام الشركة بتقديم خدماتها وفق أعلى معايير الجودة والنزاهة. 
ومن خلال هذا الاعتماد، تؤكد شركة جلف تك التزامها بتقديم خدمات منح شهادات الحلال متوافقة مع المواصفات القياسية واللوائح الفنية ذات الصلة، بما يلبي احتياجات المستهلكين ويعزز الثقة في المنتجات الحلال.
وبهذه المناسبة، أعرب السيد يحيى الجسمي، المدير التنفيذي لمجموعة جلف تك، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: "نحن فخورون بالحصول على اعتماد مركز الإمارات العالمي للاعتماد. حيث إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بعد توفيق الله إلا بالجهود الجبارة التي بذلها فريق العمل المتميز وتفانيه في تحقيق أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات”. جاء ذلك بعد تسلمه شهادة الاعتماد من سعادة أمينة أحمد محمد الرئيس التنفيذي لمركز الإمارات العالمي للاعتماد. 
ومن جانبه صرح السيد عمر الباز المدير العام للفرع قائلاً: "سنواصل التزامنا بتعزيز معايير الحلال وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا."
يُذكر أن شركة جلف تك تُعد من الشركات الرائدة في مجال منح شهادات الحلال، وتعمل باستمرار على تقديم خدمات معتمدة وموثوقة لعملائها. وتُعد هذه الخطوة الجديدة رافدًا مهمًا لمسيرة الشركة نحو تعزيز مكانتها في السوق وتعزيز ثقة المستهلكين في الخدمات التي تقدمها.

مقالات مشابهة

  • وقفة في جامعة الحديدة تبارك عملية ” يافا” وتندد بمجازر كيان العدو الصهيوني
  • وزير الداخلية يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • شركة جلف تك فرع الأردن تحصل على الاعتماد في مجال منح شهادات الحلال
  • استشاري: على المصاب باضطراب ثنائي القطب أن يفصح لأهل الزوجة عن مرضه.. فيديو
  • دعوات للمشاركة في وقفة تضامنية بنابلس نصرةً لغزة والأسرى
  • نتنياهو يتوعد بإحداث تغيير جذري على الحدود اللبنانية
  • نتنياهو: إسرائيل تحتاج لتغيير جذري على الحدود مع لبنان
  • نتنياهو: لا يمكن إعادة مواطنينا إلى الشمال دون تغيير جذري في الوضع الأمني
  • شيخ الأزهر: العالم القوي المتحضر صمت صمت القبور عن آلام وصرخات الشعوب المضطهدة