لا صوت يعلو اليوم فوق صوت المجازر التي تخضوعها طائرات الاحتلال الإسرائيلي، بقصف الأبرياء من الأشقاء الفلسطينين فى قطاع غزة، وهو السبب الذي دفع هدى قطان، خبيرة التجميل العراقية الأمريكية ومؤسسة شركة مستحضرات التجميل العالمية هدى بيوتي، للتضامن مع القضية الفلسطينية.

البرلمان الفرنسي يطالب بسحب الجنسية من بنزيما بعد دعم قضية فلسطين

 

هدي بيوتي 


 

هدي قطان تدعم القضية الفلسطينية

 

 

كشفت هدي قطان، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي إنسجترام، عن رفضها مايحدث على الآراضي الفلسطينية، وبالأخص بقطاع غزة، واستمرار القصف الإسرائلي تجاه المدنيين الأبرياء ومنهم الأطفال والنسساء والشيوخ.

 

هدي بيوتي 

 

أحدث تعليق مالكة شركة مستحضرات التجميل العالمية هدى بيوتي، عبر موقع إنستجرام، انقسامًا بين معجبيها بسبب موقفها الواضح ودعمها للقضية الفلسطينية.

 

هدى قطان:  مرعوبة من المشاهد الموجودة في غزة

 

وكشفت هدى قطان، عن استعدادها الكامل لتقديم الدعم المادي والمعنوي لأطفال فلسطين حيث كتبت باللغة الإنجليزية، قائلة: أنا مرعوبة من المشاهد الموجودة في غزة. الوقت ينفد بالنسبة لأطفال غزة، وقد قُتل وجُرح مئات الأطفال بالفعل، المستشفيات مكتظة، والأعداد في ارتفاع مستمر. لا ينبغي أن يشهد أي طفل هذا.

 

منشور هدي قطان عبر إنستجرام 

 

تفاعل المشاهير مع منشور مالكة شركة هدى بيوتي 

 

وتفاعل العديد من المشاهير عبر السوشيال ميديا، مع كلام هدى قطان عن دعمها لفلسطين، ومن بين هولاء الإعلامية المصرية رضوي الشربيني حيث علقت: كل صوت حر سيشكل فارقًا قلوبنا وأرواحنا تدعم فلسطين"، بينما علقت الفنانة سلمى أبو ضيف قائلة: أحبك.

 

رضوي الشربيني وسلمي أبو ضيف تدعم هدي قطان 

 

هدى قطان تتعرض للهجوم بعد دعمها القضية الفلسطينية 

 

تعرضت هدى قطان، لهجومًا من قبل بعض المستوطنات، بسبب نشرها منشور تعلن فيه عن دعمها لفلسطين، وطالبوا بمقاطعة شراء منتجاتها التجميلية.

اقرأ أيضًا.. باسم يوسف يتقمص شخصية إسرائيلية مع بيرس مورجان ويكشف أكاذيب إسرائيل

متابعة لهدى قطان: غزة ليس لديها أموال لشراء منتجاتك

 

وعلقت إحدى المتابعات على حساب هدى قطان، قائلة : لا أعرف إذا كنت قد لاحظت ذلك، لكن الإسرائيليين من جميع أنحاء العالم يحبونك ويحبون منتجاتك، وعلى الرغم من كل أموالهم لقد اخترتِ غزة لذا تذكري ذلك حينما لا يشتري أي إسرائيلي منك مرة أخرى، في أي مكان في العالم، وهذا شيء مؤسف لأننا نشتري الكثير، أما غزة ليس لديها أموال لشراء منتجاتك.

تعليق الإسرائيلية علي منشور هدي بيوتي 

 

هدى قطان ترد بكل شجاعة على متابعة: لا أريد أموالاً ملطخة بالدماء

 

وردت مالكة هدى بيوتي على تعليق المتابعة بكل شجاعة، وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب دعمها الواضح للفلسطينين، قائلة: أنا لا أريد أموالاً ملطخة بالدماء.

هدي قطان

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هدى قطان هدى قطان

إقرأ أيضاً:

«مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها ستقاضي شركة شحن عالمية، بسبب تأخرها في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها لطبيبه المعالج في ألمانيا، مما تسبب في تدهور حالته الصحية.

بسمة وهبة

ونشرت بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، توضح فيه تفاصيل ما حدث، قائلة: «الرسالة دي لـ شركة الشحن، مش هسيبكم، لأنكم تسببتم في سوء الحالة الصحية لابني، مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون».

View this post on Instagram

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأضافت: «أنا جيت من السعودية يوم 26، وابني كان تعبان وخد كذا حقنة في العمود الفقري ما ريحتهوش، وبعتنا لدكتور في ألمانيا قال لازم عملية، ولكنه طلب مننا أشعة MRI، وبالفعل تمت وقولت له في مصر أسرع من السعودية لأن المسافة بين السعودية وألمانيا أطول وقولتله هبعتها ليك في مكتب في المطار، وأكد لها العاملون بالشركة أن الأشعة هتوصل في 48 ساعة».

وأكملت بسمة: « ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا».

بسمة وهبةمرض ابن بسمة وهبة

وتابعت: «أنا الحقيقة مش عارفة هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط، الطرد خد 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له».

بسمة وهبة

أضافت: «قعدت عندهم أيام 26 و27 و28 و29 صحيوا من النوم وبعتوا السي دي للندن، واكتشفوا أنها جات غلط وبعتوا لألمانيا، والمفروض تروح فرانكفورت بعتوها لبلد تانية في ألمانيا وابني الوجع بيزيد عليه والمفروض يعمل العملية».

واختتمت بسمة وهبة حديثها: «ابني عريس وفرحه بعد أسبوعين، وربنا ميجبش لينا إلا الخير لكن أنتم تسببتم في شر، وإحنا أجلنا الفرح علشان العملية تتعمل بسرعة ويتخلص من آلامه، ولو كنت بعت حد وركبته طيارة كان تقريبًا هيكون نفس السعر لأنكم أسعاركم غالية، ومش هسيبكم وهقاضيكم مش في مصر بس وبره مصر كمان».

اقرأ أيضاً«ادعوا لها».. بسمة وهبة في العناية المركزة

بسمة وهبي عن «أزمتها الصحية»: «ربنا بيبتلينا وبرحمته بينجينا»

إصابة بسمة وهبة مقدمة برنامج 90 دقيقة بأزمة صحية مفاجئة على الهواء

مقالات مشابهة

  • وزراء فلسطين يؤكد سعي حكومته لتحقيق الاستقرار المالي بالتنسيق مع مُختلف الأطراف العربية والدولية
  • الموقف العربي والإسرائيلي من الدولة الفلسطينية
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • إيران تؤكد دعمها للمقاومة الفلسطينية وتلميحات بعملية “الوعد الصادق 2” ضد “إسرائيل”
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • المحامي محمد الصبيحي ..  أموال طائلة لفلسطين لدى بريطانيا
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • الكويت تدعم شركة الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات مدنية
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة