على أرض مشبعة بـ دماء شهداء مستشفى المعمداني بـ غزة سار رجل في وضح النهار يلملم اشلاء وقطع لحم الشهداء من الأرض ليكرمهم بمثواهم الأخير.


 

في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر رجل بـ شعر شائب وذقن يغلب عليها الشعر الأبيض، وتجاعيد حفرتها قصفات الاحتلال الإسرائيلي وهو يجمع قطع لحم من استشهدوا.


 

ماتت أحلام الصغار.. طفلة من غزة تكتب وصيتها بشكل مؤثر ظلام لأشهر ودرجة حرارة -122.. سيدة توثق الحياة في أبرد مكان بالعالم

 

"شو بتعمل من الصبح؟!" كان هذا السؤال الذي وجهه شاب للرجل الذي يحدق بقوة في الأرض، فيرد عليه:" أشلاء بني أدم ، مخ بني أدم،حتة من رأس بني أدم، هادا البني أدم".

 

وأكمل بأسى وحزن شديد:" هادا هو السلام تبع الدول العربية وإسرائيل، هادا هو الأمان للبني آدميين والأطفال المسالمين الآمنين!!، طفل ٦ أشهر تقتلوه".


 

الذكاء الاصطناعي يحل لغزا عمره 2000 عام.. تفاصيل فيروسات عمرها آلاف السنين تهدد الجنس البشري

مضيفًا:"كل هذه أشلاء بني آدميين في هذا المكان.. هنا كان في مخ بني آدم لميته بأيدي أنا هنا.. المكان كله أشلاء كله".
 

شهدت مستشفى المعمداني بـ غزة ليلة أمس قصفا عنيفا وصف بـ مجزرة وإبادة جماعية لشعب فلسطين، فقد استشهد إثر هذا القصف أكثر من ١٠٠٠ مواطن من الأطفال والنساء وكبار السن.

https://www.instagram.com/reel/CyiR73aA8YP/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو

سرايا - نشرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقطع فيديو لعملياتها ضد جنود الاحتلال الإسرائيلي المتوغلين في غزة.

واظهر مقطع فيديو استهداف القسام للجنود والآليات العسكرية الإسرائيلية حيث رصدت مشاهد من قنص جندي إسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة شمالي القطاع.

وبين الفيديو اللحظات الاخيرة من حياة الجندي يائير أفيتان ،الذي قتل اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته بعد اصابته برصاصة في راسه في حي الشجاعية حسب وسائل إعلام عبرية .

وتاليا الفيديو عبر سرايا ..
 

"رصاصة في الرأس" .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندي"يائير " الذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته#سرايا #غزة #عاجل
https://t.co/2GcacWbHMo pic.twitter.com/ju4iAtSubE
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024


مقالات مشابهة

  • مختص يحذر من التورط في شيء بعد شراء الأرض .. فيديو
  • خبز مغمس بالدماء .. مشاهد من الجريمة التي ارتكبها الاحتلال في حي الزيتون - فيديو
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • منذ 7 أكتوبر.. استشهاد 153 صحفيًا فلسطينيًا في غزة
  • وزير فلسطيني: قطاع غزة يعيش كارثة غير مسبوقة ووصلنا لحد المجاعة (فيديو)
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان على غزة إلى 37900 شهيدًا
  • مؤسف..قطار يحول جسد شاب إلى أشلاء بمدخل مدينة جرسيف
  • بعد 268 من العدوان.. 37877 شهيدًا فلسطينيًا في غزة
  • غالانت: حماس منهكة وسنواصل عملنا لمنعها من إعادة بناء قوتها
  • استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متعددة من غزة