حرصت الفنانة سلوى عثمان على حضور مؤتمر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية الذى عقد أمس فى نقابة المهن التمثيلية.

وقالت الفنانة سلوى عثمان، إن حضورها للمؤتمر هو أقل شىء يقدم للقضية الفلسطينية وأهل فلسطين، وأن جميعنا واقفين بجانب فلسطين وأهلها.

وأضافت سلوى عثمان فى تصريحات لـ "صدى البلد": أن سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على تقديم الدعم والمعاونات للشعب الفلسطيني وهذا واجبنا جميعًا.

وعن حرص الفنانين على المشاركة فى المؤتمر، قالت الفنانة سلوى عثمان كان يجب علينا الوقوف جميعًا خصوصًا بعد الألم والمعاناة لذى يعيشها شعب فلسطين.

ودعا الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، عن وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل الحرب التي يخوضها مع العدوان الإسرائيلي وتفاقم الأزمة للقضية الفلسطينية. 

ونشر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، بيانا جاء فيه: يستنكر الاتحاد العام لنقابات (التمثيلية- السينمائية- الموسيقية) العدوان الآثم ضد شعب فلسطين ويدعوا إلى وقفة تضامنية مع أهلنا في غزة، وذلك يوم الثلاثاء 17-10-2023، الساعة الثامنة مساءً بنادي نقابة المهن التمثيلية ، شارع البحر الأعظم ، الجيزة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد العام لنقابات المهن التمثیلیة سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بتشبيه الجمهور لها بالملكة الفرعونية، وأن ملامحها تنتمي لتلك الفترة الزمنية، مشددة على حبها في تقديم أعمال فنية عن تلك الحقبة التاريخية وتجسيد شخصيات الملكات في ذلك التوقيت، مازحة: «أنا هعمل كل الشخصيات ومش هسيب حاجة لحد تاني».

شخصية الملكة حتشبسوت جاذبة للعديد من نجمات الفن

وأضافت الفنانة سوسن بدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية الملكة حتشبسوت جاذبة للعديد من نجمات الفن، لأنها سيدة متفردة ومختلفة في تاريخها وقوتها، لافتة إلى أن كل العصور الفرعونية كانت تتضمَّن ملكات تحمل قدرا كبيرا من القوة وعزة النفس.

وتابعت «بدر» أن المرأة المصرية في الوقت الحالي هي نتاج لكل الشخصيات الفرعونية التى عاشتها مصر وزرعت بها العزيمة والإرادة، ما جعل المرأة تتولى العديد من المناصب وتحقق نجاحات فى مجالات مختلفة.

آخر أعمال سوسن بدر

وكان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر بطولتها للفيلم الوثائقي أم الدنيا، والذي يُعرض حصريًا عبر منصة watch it، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ويتناول رحلة دخول العائلة المقدسة إلى مصر مرورًا بالعديد من العصور التاريخية المهمة، وهو من تأليف وإخراج محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • متحدثة «مهرجان العلمين»: «المتحدة» تقرر رفع علم فلسطين في جميع الفعاليات
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • «الصحفيين العرب»: إنشاء منصة رقمية عالمية لفضح الجرائم الإسرائيلية في فلسطين
  • تبدأ من 15 جنيها.. أسعار المانجو في سوق العبور
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»