الأسبوع:
2024-10-03@05:19:16 GMT

ريهام سعيد توجه رسالة للرئيس السيسي بشأن فلسطين

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

ريهام سعيد توجه رسالة للرئيس السيسي بشأن فلسطين

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة دعم للرئيس عبدلفتاح السيسي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن الضغط كبير من جميع الأطراف.

وشاركت ريهام سعيد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ربنا معاك الضغط رهيب».

View this post on Instagram

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

وكانت وجهت ريهام سعيد رسالة للاعب المحترف محمد صلاح عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لعدم دعمه القضية الفلسطينية حتى الآن عبر المنصات الرقمية.

وشاركت ريهام سعيد صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «بيعدي مواقف علي الواحد لازم يقول الحقيقة، حصلت لي مشاكل كتير عشان بس قلت الحقيقة خسرت فلوس و ايمدج بس كسبت احترامي لنفسي نصيحه من واحدة أكبر منك صدقني الرازق هو الله و انت كنت فرصه كويسة أوي أن العالم يسمعنا. بصراحه كل اللي عملته اني قلت لابني محمد صلاح باد جاي ماتحبوش خسارة».

وفي وقت سابق، تراجعت الإعلامية ريهام سعيد عن انسحابها من قناة الشمس واعتذارها عن العمل بها.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، قائلة: «واضح إن عقدي مع الشمس أبدي ومش اختياري لايف بكرة الصبح إن شاء الله للتوضيح، وبشكر كل الناس اللي كلمتني تسأل عليا وبشكر تقديركم لنجاحي في قناة الشمس وتشجيعي على الاستمرار».

اقرأ أيضاً«الرازق هو الله».. ريهام سعيد توجه رسالة لـ محمد صلاح بسبب فلسطين

بعد أزمة ممدوح وافي.. سر عدم ظهور ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الشمس»

توقف برنامج «صبايا الشمس» في رمضان.. ريهام سعيد تكشف السبب!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد الإعلامية ريهام سعيد صبايا ريهام سعيد ريهام سعيد صبايا الشمس عودة ريهام سعيد عبر حسابها الرسمی بموقع ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان

كتب -محمد سامي:

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من السيد محمد شياع السوداني رئيس وزراء العراق، جرى خلاله التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية، والأوضاع الإقليمية الراهنة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أنه تم التشاور خلال الاتصال بشأن التطورات المتلاحقة بالمنطقة على وقع العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس السيسي في هذا الصدد موقف مصر بضرورة الحفاظ على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه، ورفض أي انتهاك لسيادته ومقدرات شعبه الشقيق، مع استمرار تحذير مصر من مغبة الإمعان في سياسات التصعيد العسكري، بما لها من تداعيات خطيرة غير معلومة العواقب.

كما أكد الرئيس السيسي ضرورة استمرار المساعي الدولية الجادة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، باعتباره طريق استعادة الاستقرار بالمنطقة وإنهاء حالة التوتر الجارية، وبما يسمح بدفع مسار السلام وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، لإرساء السلام والأمن والتنمية بشكل مستدام بالمنطقة.

تطرق الاتصال أيضاً إلى العلاقات الثنائية، حيث أكد الرئيس السيسي ورئيس الوزراء العراقي الحرص المتبادل على دفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب، في ضوء الزخم المتنامي في التعاون المشترك، واستناداً للروابط الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مقالات مشابهة

  • بـ«الأوز».. دياب يكشف عن تعاون جديد مع ساندي (صورة)
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)
  • هدى المفتي تكشف عن موعد عرض «مطعم الحبايب» الليلة (صورة)
  • سلمى أبو ضيف توجه رسالة حازمة للمتنمرين على صور حملها
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • تحذير من تداعيات خطيرة.. الرئيس السيسي: نرفض انتهاك سيادة لبنان
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • لطيفة توجه رسالة للشعب اللبناني
  • تعرف على رسالة أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية للرئيس السيسي