أبوظبي في 18 أكتوبر/وام / أكدت سارة جالفاو لاعبة الفنون القتالية سعادتها بتواجدها كأصغر لاعبة في بطولة "أبوظبي إكستريم" من بين جميع المشاركين من نخبة الأبطال في اللعبة حول العالم.
وقالت إنها في غاية الحماس بانتظار انطلاق هذه الجولة التي تقام لأول مرة في الإمارات، لمواجهة مثيرة أمام فيتوريا جابرييلا ضمن منافسات" سوبر فايتس" لنزالات البدلة.


وأضافت: حرصت على تلبية الدعوة مباشرة، وأنا مستعدة للنزال وسط أجواء مفعمة بالتحدي، وإظهار أفضل ما لدي، حتى يمثل ذلك مصدر إلهام للبنات في عمري، ومن هم أصغر مني، والبطولة تقام للمرة الأولى في المنطقة، وفي أبوظبي، وكل شيء معد على نحو رائع، وأرجو أن تكون كل الأمور بمثل ما أعد لها، وأشكر دولة الإمارات على إقامة هذا الحدث".
وأوضحت أنها ليست معتادة على المشاركة في نزالات من 3 جولات، ووصفت الأمر بأنه طريقة جديدة للتحدي بهدف الفوز، وتنتظر أن تقدم العرض الأفضل لمعجبيها في الإمارات.

اسلامه الحسين/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أعلنت شركة “حديد الإمارات أركان” (المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بالرمز EMSTEEL) (“المجموعة”)، إحدى أكبر الشركات المدرجة لإنتاج الحديد ومواد البناء في المنطقة، اليوم عن حصولها على تقدير المنتدى الاقتصادي العالمي لجهودها في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب، لتكون بذلك ضمن قائمة خمسة من أبرز شركات الحديد على مستوى العالم التي حظيت بهذا التقدير والاعتراف الدولي.

ويعكس هذا التكريم التزام الشركة وتميزها في مجال الابتكار والاستدامة، حيث قامت بتبني واعتماد تقنيات مبتكرة لتقليل انبعاثات الكربون في الصناعة. وتعد حديد الإمارات أركان أول شركة للصلب تستخدم تكنولوجيا التقاط ثاني أكسيد الكربون وأولى شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ستنتج الصلب المستدام باستخدام الهيدروجين الأخضر بالتعاون مع مصدر. وتعد هذه المبادرات جزءًا من استراتيجية أكبر تتضمن استخدام الطاقة النظيفة، وزيادة استخدام الخردة والمواد القابلة لإعادة التدوير، وتقنيات احتجاز الكربون.

وتسعى حديد الإمارات أركان لتقليل التأثير المناخي والبيئي لصناعة الصلب ومواد البناء من خلال التركيز على خمس ركائز أساسية: تعزيز التكامل في الاقتصاد الدائري، وزيادة كفاءة الطاقة، وتسريع اعتماد الطاقة النظيفة، وتعزيز استدامة سلسلة القيمة، وتسخير الابتكار.

وتفتخر شركة حديد الإمارات أركان بالدور المهم الذي تلعبه في مجال حماية البيئة للأجيال القادمة، حيث تكمن الاستدامة في صميم عملياتها وشراكاتها ومشاريعها، مما يدفع المجموعة إلى إحداث تأثير إيجابي على البيئة وتوفير مستقبل مستدام للجميع. وتظل الشركة ملتزمة بقيادة الصناعة نحو مستقبل أكثر استدامة والمساهمة في رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتحقيق صافي صفر انبعاثات كربونية.


مقالات مشابهة

  • كيف تسعى أبوظبي لتُصبح رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي؟
  • نهيان بن مبارك يهنئ خريجي كلية أبوظبي للإدارة لعام 2024
  • إيجامبيديف: الإمارات «المنافس الرئيسي» لأوزبكستان في تصفيات المونديال
  • “الرياضات البحرية” يعتمد مشاركة الدراجات المائية في بطولة “آي جي إس بي” ببولندا
  • خالد بن محمد بن زايد: تطوير الكفاءات الوطنية الشابة أكاديمياً ومهنياً
  • خالد بن محمد بن زايد: القيادة الرشيدة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الإماراتيين
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد بجهود الإمارات وشركة حديد الإمارات أركان في إزالة الكربون من صناعة الحديد والصلب
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي عدداً من الطلبة الإماراتيين المبتعثين في برنامج خطوة
  • «الجناح الإماراتي» في «طانطان الثقافي».. ساحة نابضة بالتراث