قصف متبادل في جنوب لبنان (منصات تواصل)

شنت قوات حزب الله اليوم الأربعاء، قصفا استهدف عددًا من المواقع العسكرية التابعة لجيش الاحتلال الصهيوني على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وذكرت في بيان لها، إن مجموعة الشهيدين محمد طحان وأحمد قصاص في المقاومة الإسلامية، استهدفوا، ظهر اليوم، مواقع جل العلام وثكنة زرعيت وموقع البحري الواقع مقابل رأس الناقورة بالصواريخ الموجهة والأسلحة المناسبة.

اقرأ أيضاً انقلاب جديد لسعر صرف الريال اليمني أمام الدولار والسعودي بصنعاء وعدن.. تحديث مباشر 18 أكتوبر، 2023 حكومة معين تعلن عن إبرام هذا الاتفاق الهام مع صنعاء.. تفاصيل 18 أكتوبر، 2023

وتابعت في بيان آخر، أن المجموعة استهدفت مركزًا لتجمع جنود الاحتلال ومنظومة مراقبة واستطلاع في تلة الطحيات جنوب المنارة بالصواريخ الموجهة.

وبينت أن الهجوم أسفر عن عدد من الإصابات بين قتيل وجريح في صفوف قوات العدو.

يشار إلى أن جبهة جنوب لبنان مع فلسطين المحتلة تشهد تصعيدًا مستمرًا كبيرًا، ينذر باتساع المعارك على طول الشريط الحدودي والدخل في حرب مفتوحة.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل جنوب لبنان حزب الله لبنان نصر الله

إقرأ أيضاً:

شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر السبت، استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله، إلى مجمع فلسطين الطبي.

وذكرت الصحة في بيان مقتضب، أن جثمان الشهيد أحمد محمد عبد الحفيظ سليمان (22 عاماً) وصل إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله.

وكانت مصادر محلية ذكرت أن قوات الاحتلال أطلقت النار على عدد من الشبان في بلدة بيت عور التحتا ما أدى لاستشهاد أحدهم وإصابة آخرين على الأقل.

▪️ تغطية صحفية: " وصول جثمان الشهـــيد أحمد محمد سليمان (٢٢ عاماً) إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة بيت عور التحتا." pic.twitter.com/oWkOIgnAwK — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) July 5, 2024
اقتحامات واعتقالات
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت مدينة نابلس وتجولت في عدة أحياء وشوارع، وتمركزت في منطقة رفيديا، فيما داهم جنود الاحتلال عدة بنايات في الحي.


وفي طولكرم، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الضاحية من المحور الغربي لمدينة طولكرم، وجابت الشوارع والأحياء وتحديدا الشارع الغربي للضاحية، وتمركزت في محيط الملعب، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، أربعة مواطنين من قرية قبيا، غرب المدينة، وهم كلا من: قصي وليد غيظان، وياسين موسى الأجرب، وبراء إبراهيم شاكر، ومحمد حسن، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان.. و«حزب الله» يستهدف مواقع عسكرية
  • العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة
  • تصعيد كبير بين حزب الله وجيش الاحتلال على الحدود اللبنانية
  • ‏إذاعة الجيش الإسرائيلي: الجيش الإسرائيلي ينفذ عددا من الهجمات على جنوب لبنان
  • شهيد غربي رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • شهيد غرب رام الله.. الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات بالضفة
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسف عدة أبنية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • بن غفير يطالب بالاطلاع على تفاصيل صفقة تبادل المحتجزين المطروحة
  • إسرائيل تعتبر رفض حزب الله للمقترح الأمريكي إشارة لشن حرب على لبنان.. تفاصيل