أعلن النائب رفعت شكيب، عضو مجلس النواب، دعمه لموقف القيادة السياسية المصرية، وتحركات الرئيس عبدالفتاح السيسي في ملف القضية الفلسطينية، في ظل الاعتداءات الوحشية والمجازر الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين.


وأدان "شكيب" في تصريحات صحفية  اليوم، المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشمة، بالمستشفى المعمداني في قطاع غزة، وأسفرت عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين، مؤكدا أن إسرائيل ترتكب جرائم حرب ضد المدنيين العزل، مطالبا بمحاكمتها أمام محكمة العدل الدولية.

وطالب عضو مجلس النواب، المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري لإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والسماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى الأشقاء في فلسطين، وإقامة ممرات لإجلاء المصابين والعالقين.

واختتم  شكيب: "الشعب المصري العظيم يدعم القيادة السياسية الحكيمة، ويقف خلفها صفا واحدا فيما تتخذه من قرارات تحافظ على أمن مصر القومي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب رفعت شكيب مجلس النواب الرئيس السيسي فلسطين

إقرأ أيضاً:

أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية

أكد الدكتور سيف الدين فرج أستاذ التخطيط العمراني، أن القيادة السياسية المصرية تمتلك استراتيجية عمرانية جيدة، والتي يكون هدفها الأساس رفع جودة حياة المواطن المصري لكل فئات المجتمع.

 رفع جودة حياة المواطن المصري

وأضاف “فرج”، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن وجود المسكن وتوافره لجميع الطبقات الاجتماعية المختلفة  سواء محدودي الدخل أو المتوسط وحتي الفاخر لها نصيب على أجندة القيادة السياسية.

وتابع أستاذ التخطيط العمراني: "الحكومة توفر  فى كل مكان فى مصر إسكانا كهدف أساسى من أهداف القيادة السياسية لتحقيق الإستقرار والأمان للمواطن المصري، مؤكدًا أن الدولة أطلقت مبادرة "سكن لكل المصريين" التي تخاطب فئة محدودي ومتوسطي الدخل من خلال توفير وحدات سكنية على نموذجين الأول مساحته 75 مترا وهو عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، والثاني 90 مترا وهو عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.

وشدد أستاذ التخطيط العمراني، على أن مبادرة “سكن لكل المصريين” يغطي محافظات عديدة في مصر وسيجرى تسليم الوحدات كاملة التشطيب بهدف تقليل التكاليف على المواطن.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • شيخ الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية "للدومينيكان" تقديرًا لموقفها المنصف تجاه القضية الفلسطينية
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية
  • مركز الدراسات الإستراتيجية: إيران تُزايد على العرب في دعم القضية الفلسطينية
  • النعيمي يؤكد أهمية حضور الشعر والكلمة الحرة في دعم القضية الفلسطينية
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • مجلس النواب العراقي: بين القوانين المحورية والتوترات السياسية