تشهد ميادين محافظة الوادي الجديد، مظاهرات حاشدة لدعم القضية الفلسطينية والتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني، ومع تصاعد التوترات في المنطقة والانتهاكات المستمرة لحقوق الفلسطينيين، فإن هناك حاجة ملحة لتنظيم مظاهرات في ميادين المحافظة للتعبير عن الغضب والاحتجاج بوجه قوى الاحتلال واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية.

وتنظيم مظاهرات مؤيدة للقضية الفلسطينية في ميادين الوادي الجديد له أهداف عدة. أولاً وقبل كل شيء، تهدف هذه المظاهرات إلى توعية الجماهير بالمشاكل التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، بما في ذلك انتهاكات حقوق الإنسان والاستيطان والحصار على القطاعات المحاصرة في غزة والقدس الشرقية.

 كما تهدف هذه المظاهرات إلى نشر الوعي بأهمية دور الجماهير في إحداث التغيير ودعم القضية الفلسطينية.

وتعتبر المظاهرات من الوسائل الفعالة للتعبير عن الغضب والاحتجاج السلمي. فإن الاستمرار بتنظيم هذه المظاهرات في ميادين الوادي الجديد يسهم في زيادة الضغط الدولي على إسرائيل وتسليط الضوء على انتهاكاتها المستمرة. كما تمثل هذه المظاهرات رسالة قوية للمجتمع الدولي بأن القضية الفلسطينية لا تزال حاضرة ومستمرة في أذهان وقلوب الناس.

علاوة على ذلك، يمكن لهذه المظاهرات أن تشكل فرصة لتعزيز التضامن بين أبناء المحافظة وتعزيز الوعي بالقضية الفلسطينية وأهمية النضال من أجل الحرية والعدالة. يمكن أيضًا لهذه المظاهرات أن تتطور إلى حوارات ومناقشات تثقيفية لتعميق فهم الجماهير حول تاريخ فلسطين وثقافتها وتراثها.

وفي النهاية، يجب أن يعتبر تنظيم المظاهرات في ميادين الوادي الجديد جزءًا من التزامنا بقضية الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة. إن دعم القضية الفلسطينية يعتبر واجباً أخلاقياً وإنسانياً، ويساهم في بناء عالم أكثر عدلاً وسلامًا.

فلنتحد جميعًا في الميادين، لنعبر عن تضامننا القوي مع الفلسطينيين ونطالب بوقف الاحتلال وإنهاء الظلم والقمع. لنستمع صوت العدالة ونضمد جراح الشعب الفلسطيني، فقط عبر مظاهراتنا يمكننا إحداث التغيير والوقوف إلى جانب الحق.

اجتياح المظاهرات في ميادين محافظة الوادي الجديد لدعم القضية الفلسطينية اجتياح المظاهرات في ميادين محافظة الوادي الجديد لدعم القضية الفلسطينية اجتياح المظاهرات في ميادين محافظة الوادي الجديد لدعم القضية الفلسطينية اجتياح المظاهرات في ميادين محافظة الوادي الجديد لدعم القضية الفلسطينية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد دعم القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني الخارجة فلسطين الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 

أعرب اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، عن بالغ تقديره وشكره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية، للموافقة على إنشاء جامعة الوادي الجديد الأهلية.

وتعد الجامعة أول جامعة أهلية بالمحافظة، وذلك استكمالًا لجهود القيادة السياسية الداعمة لخطط التنمية الشاملة بالمحافظات الحدودية، والارتقاء بالمنظومة التعليمية بكافة مراحلها بالمحافظة.

وأضاف محافظ الوادي الجديد أن الجامعة الأهلية تعد خطوة هامة في مسار التعليم الجامعي بالمحافظة، باعتباره قاطرة التنمية والتعمير، وتوطين الكوادر البشرية المؤهلة من أبناء المحافظة، و دعم خطط الجذب السكاني والتنمية المستدامة بها، مهنئاً أهالي المحافظة وطلابها بهذا الإنجاز الهام.

محافظ الوادي الجديد يتابع فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 

وفي سياق آخر تابع اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان، والتي يتم تنفيذها بالمحافظة، حيث عقد صندوق تنمية المشروعات المتوسطة و الصغيرة ومتناهية الصغر ندوة تعريفية عن الخدمات المقدمة المالية وغير المالية وخدمات التأسيس القانوني للمشروعات.

وقامت مديرية الصحة بالوادي الجديد بتقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية ل 676 مواطن ، والمرور على 26 منشأة للتأكد من سلامة الأغذية وتحرير 76 محضر للمنشآت المخالفة، بينما قامت مديرية الطب البيطري بتنفيذ ندوة إرشادية توعوية عن التلقيح الاصطناعي والتحسين الوراثى والتأمين على الثروة الحيوانية والأمراض الوبائية فى الثروة الحيوانية لمربي الثروة الحيوانية بقرية بغداد بمركز باريس، كما قامت مديرية العمل بتوفير 19 فرصة عمل كمسئول تمويل بمركز الداخلة من خلال مكتب العمل بالمركز.

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بعقد مؤتمر جماهيري لأبناء قرى المنيرة حول التسهيلات التى تقدمها الدولة لخدمة المواطنين الخاصة بملفات التصالح على مخالفات البناء واستخراج رخص تشغيل المحال التجارية، كما قامت سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بتقديم الخدمات لأبناء القرية.

كما عقد فرع المجلس القومي للمرأة بالوادي الجديد ندوة توعوية صحية بحضور ٨٢ مستفيد بقرية القلمون مركز الداخلة، ونفذ مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة ندوة توعوية لمجموعة الواحة الكشفية حول أهم المعالم السياحية بواحات المحافظة، وعرض بعض الأفلام القصيرة عن الواحات و توزيع بعض الكتيبات والنشرات السياحية لمعالم الواحات ومصر. 

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يلتقي وزيرة خارجية الأرجنتين ويطالبها باعادة النظر في مواقف بلادها من القضية الفلسطينية
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • الاتحاد الاشتراكي المغربي: الشرعية الدولية غائبة في القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية والهجرة يشارك في اجتماع وزاري حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين
  • أبو الغيط يطالب الأرجنتين باعادة النظر في مواقفها من القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية وجهود السلام ويعلن عن “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين”
  • محافظ الوادي الجديد يُثمّن الموافقة على إنشاء أول جامعة أهلية 
  • استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد
  • «التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية
  • أخنوش بالأمم المتحدة: جلالة الملك يضع القضية الفلسطينية في مرتبة القضية الوطنية مجدداً تضامن المغرب مع لبنان ووحدته الترابية