شاركت مصر للطيران الناقل الوطني_ في الاحتفال الذي أقامه مكتب الدفاع بالسفارة المصرية في العاصمة التركية أنقرة، بحضور السفير عمرو الحمامي سفير مصر بتركيا ولفيف من السفراء وكبار المسئولين والشخصيات الهامة، وذلك إحتفالًا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد.

وخلال الاحتفال وبحضور أمنية الزاهد مدير إقليم تركيا  قدمت مصرللطيران عدد 4 تذاكر مجانية عن طريق السحب العلني للحضور المشاركين في الاحتفال بالإضافة إلي عدد من الهدايا التذكارية.

وتأتي مشاركة مصر للطيران في الاحتفالات الخاصة بإحياء ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة عرفانا بدور الأبطال الذين عبروا وحققوا أغلي انتصارات الأمة في العصر الحديث، وسيظل نصر أكتوبر المجيد مصدر فخر واعتزاز لكل مصري ومصرية، حيث سجلت القوات المسلحة المصرية ملحمة وطنية خالدة ستظل محفورة بأحرف من نور في التاريخ الوطني المعاصر.

وأعرب الحضور عن سعادتهم بمشاركة الناقل الوطني مصر للطيران في هذا الاحتفال، الجدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 3 رحلات يوميًا إلي اسطنبول بمعدل 21 رحلة أسبوعيًا.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

مصر تشارك بجناح مميز بمعرض دار السلام الدولي في تنزانيا

تشارك مصر، عبر الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، في الدورة الـ48 لمعرض دار السلام الدولي في تنزانيا.

وتنطلق فعاليات المعرض خلال الفترة من 28 يونيو الجاري حتى 13 يوليو المقبل، بالتنسيق مع هيئة تنمية التجارة التنزانية «Tantrade».

وقال شريف الماوردي، رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، في بيان، اليوم الجمعة، إن المعرض سيتم بمشاركة 25 شركة مصرية، تمثل العديد من القطاعات الإنتاجية المتميزة «الصناعات الهندسية - التعدين - الصناعات الكيماوية - الغذائي - الجلود - الملابس الجاهزة والمنسوجات - الجلود - الصناعات الحرفية».

وأضاف الماوردي، أنه تم تجهيز الجناح المصري بموقع متميز بمدخل الصالة الدولية (KARUME Hall) على مساحة 297 مترًا مربعًا.

ولفت، إلى أن مصر تهتم بالمشاركة في الدورة الـ48 لمعرض دار السلام الدولي 2024، وذلك ضمن احتفالات مرور 60 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتنزانيا، معلنًا عن التنسيق الكامل مع السفارة المصرية بتنزانيا، ومكتب التمثيل التجاري، لضمان مشاركة قوية للمنتجات المصرية بالمعرض، وتذليل أي عقبات.

وأكد الماوردي، أنه سيتم عقد عدة لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية ونظيرتها التنزانية، لتعليق سُبل الشراكة بين الجانبين، وفتح آفاق تصديرية جديدة للمنتج المحلي.

وكلف، بتنفيذ الجناح المصري بتصميم يحافظ على الهوية البصرية المصرية، والتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال، لضمان تنفيذه بالشكل المميز والجذاب.

وذكر الماوردي، أن هيئة المعارض تسعى لإطلاق حزمة مشاركات دولية، لتشجيع رؤوس الأموال المصرية على عقد شراكات استثمارية مع مجتمع الأعمال، لاسيما الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • أسعار تذاكر حفل المولوية المصرية في الساقية
  • مصر تشارك بجناح مميز بمعرض دار السلام الدولي في تنزانيا
  • مصر تشارك في معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة
  • الجالية المصرية بروما تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة ٣٠ يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات في السلام
  • اللامي : الاحتفال الوطني للصحافة العراقية سيكون الاوسع منذ تاسيس نقابة الصحفيين
  • الإفراج عن قادة الإرهاب.. و«قتلة السادات» يحضرون احتفالات أكتوبر
  • الكنيسة القبطية تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالسلام
  • الكنيسة تشارك في احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالهيئة العامة للاستعلامات