نقلت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل، اليوم الأربعاء، أن قوات الأمن اللبناني فرقوا المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية في بيروت، وبناءً عليه اندلع حريق هائل في ضواحي السفارة الإسرائيلية.

وجاءت تلك المظاهرات في لبنان وأغلب الدول العربية والغربية بشأن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على مستشفى الأهلي المعمداني، مساء أمس الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد حوالي 500 شهيد ومئات المصابين.

حيث كشفت وزارة الصحة الفلسطينة، منذ قليل، عن عدد ضحايا مستشفى المعمداني الذين استشهدوا بسبب الهجوم الإسرائيلي قد وصل ما لا يقل عن 471 شهيد، وإصابة 314 مصابا بينهم 28 في حالة حرجة، وبلغ نسبة عدد ضحايا الأطفال والنساء والمسنين من هذا التفجير نحو 70%.

وتابعت الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء الهجوم الصهيوني على المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة وصل لـ3478 شهيدا، وإصابة أكثر من 12 ألف جريح، وذلك منذ يدء عملية «طوفان الأقصى» التي بدأتها كتائب القسام الجناح العسكري لـ حركة حماس الإسلامية الفلسطينية، السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، والمستمرة حتى اليوم الأربعاء الموافق 18 أكتوبر 2023، أي يعني مواصلة الهجمات لليوم الـ 12 على التوالي.

اقرأ أيضاًرئيس اتحاد المستثمرات العرب تؤيد الرئيس السيسي لدعم القضية الفلسطينية

مفتي تونس: نفخر بموقف الرئيس السيسي لتمسكه بالقضية الفلسطينية وحق شعبها في أرضه

أسامة الهادي: لحظة من أجل فلسطين.. دعونا نعمل على التمكين والارتقاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة اسرائيل غزة اخبار فلسطين غزة تحت القصف قضية فلسطين إسرائيلي الجيش الاسرائيلي فلسطين اليوم اسرائيل اليوم قصف غزة في غزة حرب غزة سكان قطاع غزة غلاف غزة غزة الان عاجل غزة أحداث فلسطين قطاع غزة الان غزة تقاوم صواريخ غزة إسرائيل وفلسطين غزة الآن قطاع غزة اليوم سيدة فلسطينية شمال قطاع غزة اسرائيل فلسطين أخبار غزة حصار غزة حرب في قطاع غزة مستوطنات غلاف غزة قصف قطاع غزة محيط غزة مستوطنات حول غزة هجوم حماس على اسرائيل المقاومة في غزة إسرائيل اليوم صواريخ غزة على اسرائيل إسرائيلي أسير في غزة فرقة غزة غزة تنتصر غزة و اسرائيل اليوم من غزة أسرى إسرائيل أنفاق غزة الحدود مع غزة انفاق غزة أسرائيل اسرائيلي قادة إسرائيل حماس تهاجم إسرائيل أسير إسرائيلي حزب الله يقصف إسرائيل

إقرأ أيضاً:

بابل.. اندلاع حريق في مستشفى الامام الصادق

بغداد اليوم - بابل

اندلع حريق، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، داخل مستشفى الامام الصادق (التركي) في مدينة الحلة، فيما سارعت إدارة المستشفى الى اخلاء المرضى.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، ان "حريقا اندلع، داخل مستشفى الامام الصادق (التركي) في مدينة الحلة بمحافظة بابل".

وأضاف ان "إدارة المستشفى سارعت الى اخلاء جميع المرضى"، مشيرا الى ان "فرق الدفاع المدني سارعت الى موقع الحادث لاحتواء الحريق".

 


مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في حراج بلدة اليازدية بريف طرطوس
  • اندلاع حريق شمالي إسرائيل جراء سقوط مسيرتين أطلقتا من لبنان
  • اندلاع حريق بمنطقة زراعية شمالي إسرائيل
  • اندلاع حريق بمنطقة زراعية شمال إسرائيل
  • رئيس المركز الفلسطيني للشؤون الاستراتيجية: نتنياهو يستغل الجيش والأمن للضغط على المتظاهرين الإسرائيليين
  • اندلاع حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • اندلاع حريق داخل مصنع بوابات فى مدينة 6 أكتوبر
  • حريق هائل في مستوطنة "جيلا" بالقدس وإصابة 3 إسرائيليين
  • اندلاع حريق قرب حي جيلو في القدس المحتلة.. والهلع يصيب المستوطنين
  • بابل.. اندلاع حريق في مستشفى الامام الصادق