انطلقت مسيرة كبرى بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، للتنديد بالمجازر الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق، وآخرها استهداف مستشفى الأهلي المعمداني بغزة، والذي خلف مئات الشهداء من أبناء شعب فلسطين، وكذلك لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية إجمالا ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية.


وردد المشاركون هتافات منددة بالاعتداءات الغاشمة للاحتلال الإسرائيلي، واستهداف المستشفيات والمدنيين العزل.
 
وأكد المشاركون، أن كل القوانين ترفض ممارسات إسرائيل لإبادة الفلسطينيين وطردهم من أراضيهم، مرددين شعارات "عاشت فلسطين" و"لا للإبادة الجماعية للفلسطينيين".
 
وأكد المشاركون رفضهم التام لما يحدث في غزة من مجازر تهدف لإبادة الشعب الفلسطيني، منددين باستهداف جيش الاحتلال لمستشفى الأهلي المعمداني بغزة وسقوط أكثر من 500 شهيد معظمهم من الأطفال والسيدات والمرضى والعُزل، مشيرين إلى أن المصريين جميعا يرفض تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، باعتبار أن الأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن التهاون فيه أو تجاوزه تحت أي ظرف من الظروف.

مسيرة تضامنية بشبرا الخيمة جانب من المسيرة المشاركين يحملون الأعلام مسيرة بشبرا الخيمة مسيرة كبري مسيرة كبري بميدان المؤسسة بشبرا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفية القضية الفلسطينية استهداف مستشفى الأهلي المعمداني شعب فلسطين ممارسات اسرائيل بشبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أب ونجله بالسجن المشدد 6 سنوات لشروعهما في قتل شخص، إثر خلافات بينهما بشبرا الخيمة.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم ۲۷۲۰ لسنة ٢٠٢٤ جنايات، ان المتهمين «محمد.ا.م.ا» 23 سنة عامل، ووالده و«الدسوقي.م.ا.ا» ٥٤ سنة، شرعا في قتل المجني عليه فوزي رمضان حسن ابراهيم، عمدًا مع سبق الإصرار بان بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلف استعري بينهم واعدا لذلك الغرض سلاح ناري "أت وصفه ".

فما ان ظفرا به حيث ايقنوا تواجده حتى باغتاه بإطلاق أعيرة نارية صوبه قاصدين من ذلك قتلا، فأحدثا إصاباته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة إلا إنه قد خاب اثر جريمتهما لسبب لا دخل لأرادتهما فيه وهو مداركه المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

أشار أمر الإحالة ان المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " فردي خرطوش "، كما حازا وأحرزا بغير ترخيص ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري أنف البيان على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • المشدد 5 سنوات لصاحب مكتب مقاولات لتهربه الضريبي بشبرا الخيمة
  • المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • السيسي والأسد يؤكدان رفض محاولات تهجير الفلسطينيين
  • حبس بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة 
  • «دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة
  • القبض على 5 عاطلين بحوزتهم 18 كيلو حشيش وهيروين بشبرا الخيمة
  • المؤبد وغرامة 400 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بشبرا الخيمة
  • المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة وتهديد طفلة بشبرا الخيمة