أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

أعلن فرع منظمة فيلق السلام بالمغرب، عن فتح باب التوظيف في منصب مساعد إداري-منسق السفر، براتب سنوي يبلغ 194.166 درهم (قابل للتفاوض في إطار محدد مسبقا) بناءً على المؤهلات الخاصة بكل بالمتقدم للوظيفة.

وحسب الإعلان الذي اطلعت عليه جريدة أخبارنا، فتبلغ ساعات العمل الأسبوعية 40 ساعة، كما أن المنظمة ستوفر للمترشح المختار التغطية الصحية والتأمين ضد العجز والإجازة السنوية ومزايا أخرى، مشيرة أن آخر أجل لتقديم الطلبات هو يوم الجمعة 27 أكتوبر 2023.

وكشفت المنظمة أن المنصب المذكور، والذي سيلتحق به صاحبه في يناير من سنة 2024، يشمل مسؤوليات متنوعة ومجموعة واسعة من أنشطة السفر والأنشطة الإدارية، كما يشترط في صاحبه أن يكون فاعلا ضمن فريق كفء وأن يمتلك سلوكًا إيجابيًا تطبعه المرونة والمبادرة الذاتية وروح التعاون، مشيرة أنه يمكن اختيار واحد أو أكثر من المترشحين، بناءً على الحاجة ومدى توفر التمويل.

وتشترط "فيلق السلام" على المتقدمين لشغل المنصب، أن يكونوا حاصلين على شهادة جامعية (لم تحدد درجتها)، مشيرة أنه يستحسن أن تكون مرتبطة بمجال العمل، كإدارة الأعمال وإدارة السياحة والضيافة، إدارة المشاريع، إدارة العمليات، أو غيرها من التخصصات المماثلة، بالإضافة إلى خبرة تعادل أو تفوق سنتين.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

منظمة سام تدين اختطاف الحوثيين للناشط البيضاني في إب

أدانت منظمة سام للحقوق والحريات، اختطاف جماعة الحوثي، للناشط وصانع المحتوى عبدالرحمن البيضاني من منزله في منطقة السحول شمالي مدينة إب عاصمة المحافظة.

 

وقالت المنظمة في بيان لها، إن عملية إختطاف صانع المحتوى والناشط عبدالرحمن البيضاني، جاءت في سياق حملة قمعية واسعة تمارسها مليشيا الحوثي ضد المحتفيين بثورة سبتمبر، حيث تم اختطاف أكثر من 209 أشخاص في الأسابيع الأخيرة، بينهم أطفال قصر، مما يعكس سياسة البطش التي تنتهجها المليشيا ضد أي تعبير عن الاحتفاء بالثورة الوطنية".

 

وأشارت المنظمة أن خمسة أطقم اختطفت البيضاني ونقلته إلى البحث الجنائي في مدينة إب، ورفضت كل المساعي للإفراج عنه بحجة أنه محتجز من قبل المخابرات.

 

ولفتت إلى أن جماعة الحوثي سبق وأن حاولت عبر مسؤولها الأمني ومشايخ في المنطقة إجبار "البيضاني" على حذف عدد من المنشورات من على صفحته بالفيسبوك وإغلاق قناته على اليوتيوب على ذمة انتقادات وجهها لسلطات الحوثيين.

 

ودعت المنظمة جماعة الحوثي إلى الإفراج الفوري وغير المشروط عن عبد الرحمن البيضاني وجميع المختطفين على ذمة الاحتفالات الشعبية بالثورة الوطنية.


مقالات مشابهة

  • براتب 6 آلاف جنيه.. وظائف وزارة العمل في محافظة المنوفية 
  • براتب يصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا.. 330 فرصة عمل جديدة بالقليوبية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • انتخاب مصر رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • منظمة سام تدين اختطاف الحوثيين للناشط البيضاني في إب
  • لأول مرة منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية
  • لأول مرة منذ 20 عاما.. انتخاب مصر رئيسا لمنظمة العمل العربية
  • للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية