مسقط- الرؤية

أعلن فندق ألوفت مسقط- تعيين رامي حمدون مديرا عاما جديدا للفندق، نظرا لما يتمتع به من سجل حافل بالتفوق في صناعة الضيافة، وما يمتلكه من تجارب مثرية ورؤية جديدة ستساهم في الارتقاء بمستوى فريق الفندق.

وينضم الفاضل رامي حمدون إلى فريق فندق ألوفت مسقط بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 16 عامًا في قطاع الضيافة، ويمثل تعيينه كمدير عام في فندق ألوفت مسقط علامة فارقة في مسيرته المهنية، سعياً نحو تحقيق آفاق جديدة من النجاحات.

وقبل توليه منصبه الحالي، شغل رامي حمدون مناصب رئيسية في فنادق ومنتجعات ويندهام بمسقط والبحرين، وشغل أيضًا منصب مدير إدارة المبيعات بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وأظهر طوال مسيرته المهنية مهارات قيادية استثنائية وشغفا برضى النزلاء، والتزامًا بتقديم تجارب لا تُنسى.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بمدن الدار البيضاء وأكادير وطانطان والرشيدية وسلا وتارجيست ومراكش والحسيمة وتازة، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 12 منصبا جديدا للمسؤولية، من بينها تعيين نائبين لرئيسي المنطقتين الأمنيتين بأكادير وأنفا بالدار البيضاء، فضلا عن رئيس دائرة للشرطة بسلا ورئيس للفرقة السياحية بمدينة الدار البيضاء.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيسي مصلحتين لحوادث السير بالرشيدية وسلا، وقائد للمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمراكش ورئيس بالنيابة للهيئة الحضرية بتارجيست، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة لمجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة الدار البيضاء.

وقد جرى تعيين أطر أمنية من مصالح لاممركزة للشرطة القضائية في مناصب للمسؤولية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان، وكذا تعيين رئيسين لفرقتين تابعتين للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بكل من تازة والحسيمة.

وقد تم الحرص في التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

كلمات دلالية تعيينات عبد اللطيف الحموشي مديرية الامن الوطني

مقالات مشابهة

  • تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني المغربي
  • بعد تعيين نائب وزير.. تفاصيل تشكيل فريق كامل لـالحوكمة بوزارة الصحة
  • المهندس بدر العبدالواحد مديرا عاما لتقني الرياض
  • الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن
  • ميركاتو 2024.. ليستر سيتي يعلن التعاقد مع نجم وسط تشيلسي
  • رامي صبري: عودة رفعت كانت رسالة من الله قبل رحيله
  • مديرية الأمن تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية
  • “تعمل بالوسادة الهوائية”.. روسيا تختبر سفينة جديدة
  • لاريو مديراً عاماً لإسطبلات الوثبة وياس لسباقات الخيل
  • جيرارد لاريو مديرا عاما لاسطبلات الوثبة وياس لسباقات الخيل