أكد ساميّ سوس عضو مجلس النواب، دعمه موقف مصر الحاسم بشأن عدم تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين من أراضيهم، مثمنا تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الشأن، ورفضه القاطع للاعتداءات المتطرفة من الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين، وأن استمرار العمليات العسكرية سيكون له تداعيات تخرج عن السيطرة وتوسع رقعة الصراع.

وندد «سوس» بقصف الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى المعمداني في غزة، الذي أسفر عن مقتل مئات الأبرياء، بينهم أطفال، في واحدة من أبشع الجرائم في حق الإنسانية، ونحن أمام جريمة حرب، وأن القانون الإنساني الدولي يوفر الحماية للمستشفيات والعاملين في المجال الطبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برلمان مجلس النواب إسرائيل الاحتلال فلسطين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يزيف الحقائق بعد مقتل جندي في رفح الفلسطينية

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» في القدس المحتلة، إن كلمة «سُمح بالنشر» أصبحت تشكل هاجسا وهلعا لدى الإسرائيليين، خاصة أن بعد هذه الكلمة يعني الإعلان عن مقتل أو إصابة مجموعة من جنود الاحتلال ألإسرائيلي في قطاع غزة.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، ببرنامج «جولة المراسلين»، وتقدمه الإعلامية داما الكردي، أنه في تمام الساعة السادسة منذ السابع من أكتوبر، تخرج هذه البيانات من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، التي تؤكد فيها رسميا إعلان مقتل أحد جنود الاحتلال في المعارك الضارية.

الكشف عن كذب جيش الاحتلال الإسرائيلي 

ولفتت مراسلة القناة، إلى أن هذه المرة في صبيحة هذا اليوم، جرى الإعلان عن مقتل ضابط من لواء الناحال، نتيجة المعارك الضارية جنوب القطاع، أي في منطقة رفح الفلسطينية، في الوقت الذي تتجهز فيه تل أبيب للقول والإعلان بأنها قضت على كتائب القسام بالمدينة.

وأوضحت دانا أبو شمسية، أن الأربعة ألوية التي زعم الاحتلال الإسرائيلي بأن دخوله رفح الفلسطينية مرتبط بالقضاء عليها، جرى القضاء على لواءين منها، وآخرين أصبحا هاشين على حد تعبير وزعم الاحتلال الإسرائيلي، وإعلان مقتل جندي وضابط في هذا اللواء، وبهذه المنطقة يثبت زيف رواية الاحتلال، ويدلل على وجود قوات تعمل وتجابهه.

مقالات مشابهة

  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج
  • وزير الخارجية يشيد بالموقف الجزائري الرافض للعدوان والحصار المفروض على اليمن
  • اليمن يعبر عن تقديره للموقف الجزائري
  • العدل الدولية: إسبانيا تطلب الانضمام لدعوى جنوب إفريقيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقتل عددا من قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • حماس تصدر بيانا بشأن توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يزيف الحقائق بعد مقتل جندي في رفح الفلسطينية
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • إعلام فلسطيني: مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مواطنين شرق رفح الفلسطينية
  • صحيفة إسرائيلية: نتنياهو لديه موقف جديد بشأن الدولة الفلسطينية