المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه اليوم، مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات دول مجلس التعاون الخليجي وعمداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في الجامعات السعودية، وذلك بمناسبة استضافة جامعة الحدود الشمالية أعمال اجتماع مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، خلال الفترة 18 – 19 أكتوبر 2023.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي بوزارة الحرس الوطني 17 أكتوبر 2023 - 12:44 مساءً أمير الحدود الشمالية يرعى حفل ملتقى “حياة” الأول لسرطان الثدي ويشهد توقيع 9 اتفاقيات تعاون 16 أكتوبر 2023 - 4:53 مساءً

ورحب سموه في مستهل اللقاء بالمشاركين في الاجتماع، مؤكدًا أهمية التعليم الإلكتروني وانعكاساته على المخرجات التعليمية وتطورها، متطلعًا إلى أن يخرج الاجتماع بتوصيات تسهم في تطوير التعليم الإلكتروني وتمكينه بما يخدم متطلبات العصر وجودة المخرجات.

 

فيما عبّر عددٌ من مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على حسن الاستقبال، وحفاوة الترحيب.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة مجلس التعاون

إقرأ أيضاً:

البديوي يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA

التقى معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، اليوم , رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA جيريمي هاليت، في عاصمة مملكة البحرين المنامة، وذلك على هامش النسخة السادسة من منتدى الفضاء الدولي.
وخلال اللقاء أكد الجانبان على أهمية تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون وجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA في مجالات الاستثمار بالتكنولوجيا في جميع قطاعاته وعمل السياسات المتعلقة بالفضاء، بما يخدم المصالح المشتركة.
كما تم مناقشة عدة موضوعات أبرزها، تطلع أستراليا ورغبتها في تعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون في مجال الفضاء الدولي بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة، بالإضافة إلى استعراض الجانب الأسترالي للدور الذي يمكن أن تلعبه أستراليا في مجال تبادل ونقل الخبرات مع دول مجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • «البديوي» يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • البديوي يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • إيمان كريم تستقبل مسؤولي منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • أمير الرياض يستقبل قائد قوة الأمن البيئي بالمنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • قطر تستضيف الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للأمن السيبراني بدول مجلس التعاون الخليجي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني