تمكن الإسعاف الجوي بجدة من نقل حالتين إلى مستشفى الملك فهد بجدة، بزمن استجابة قياسي بلغ 14 دقيقة، وذلك بعد حادث تصادم وقع بحي مدائن الفهد قبل كوبرى الميناء، صباح اليوم الأربعاء.

وفي التفاصيل، تلقي مركز القيادة والتحكم والترحيل الطبي بمنطقة مكة المكرمة عند الساعة 11:46 صباح اليوم الأربعاء، بلاغا عن حادث تصادم بحي مدائن الفهد قبل كوبرى الميناء، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين إلى الموقع بالإضافة إلى الإسعاف الجوي.

أخبار متعلقة جدة.. تفاصيل رفع جاهزية المواقع والمعدات استعدادًا لموسم الأمطاربـ 86 معدة.. أمانة جدة تنفذ فرضية ميدانية لمواجهة الأمطارلجنة الأمطار بأمانة جدة تناقش الاستعدادات لموسم المطر

وعند وصول أول فرق إسعافية وبعد الفحص الطبي تبين وجود كسور متفرقه للمصابين، وتم نقلهما عن طريق الإسعاف الجوي لمستشفى الملك فهد بجدة لتلقي العلاج اللازم.

الإسعاف الجوي في موقع الحادث

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: جدة الإسعاف الجوی

إقرأ أيضاً:

محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت الشركة المتحدة قرارا بانضمام الإعلامي محمد الباز إلى قناة الحياة، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسي بالقناة " الحياة اليوم" بداية من يوم الأربعاء القادم، على أن يكون موعده الأسبوعي من الثلاثاء إلى الجمعة بداية من الأسبوع القادم.

الباز سبق له تقديم برنامجي" ٩٠ دقيقة" و" آخر النهار" وقدم خلال العام الماضي برنامجه " الشاهد" على قناة "إكسترا نيوز"، وأضاف به إلى المكتبة الإعلامية المصرية والعربية ثمانية مواسم استضاف فيها ما يقرب من ٢٠٠ شخصية عامة من كبار السياسيين والمفكرين والمثقفين والكتاب.

يذكر أن الباز يرأس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، وله مؤلفات تتناول الشأن السياسي والثقافي والديني، وبدأ مشواره الإعلامي منذ ما يقرب من خمسة وعشرين عاما، شارك خلالها في تأسيس عدد من الصحف والمشاركة في إطلاق عدد من البرامج الفضائية.

ويأتي انضمام الباز إلى قناة الحياة لاستكمال مسيرة البرنامج الذى بدأه إعلاميون كبار، أضافوا إليه الكثير من خبرتهم وتجاربهم، وليكون إضافة نوعية لمسيرة واحد من أشهر برامج التوك شو في الوطن العربي، وذلك في إطار حرص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إثراء المحتوى الإعلامي وتقديم خدمة إخبارية وثقافية متنوعة للمشاهد العربي.

مقالات مشابهة

  • انقاذ حياة مريض من موت محقق في مستشفيات جامعة قناة السويس بعملية جراحية دقيقة
  • مستشفى جامعة قناة السويس ينقذ حياة مريض بعملية دقيقة في القلب
  • جراحة القلب والصدر بجامعة القناة يُنقذ حياة مريض بعملية جراحية دقيقة
  • محمد الباز يقدم " الحياة اليوم "بداية من الأربعاء القادم
  • مستشفى الجبيل العام ينفذ فرضية للإخلاء الجوي
  • «مكافحة المخدرات» بجدة تقبض على شخص لترويجه 25,350 قرصاً خاضعاً لتنظيم التداول الطبي
  • القبض على شخص بجدة لترويجه 25,350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • القبض على مواطن لترويجه أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجدة
  • مصرع 2 وإصابة 35 شخصاً في حادث انقلاب أوتوبيس بالساحل الشمالي