ماجد محمد

أعلن موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” FIFA ” عن إطلاق المرحلة الثانية من بيع تذاكر النسخة العشرين لكأس العالم للأندية، التي تستضيفها محافظة جدة بالمملكة خلال الفترة ما بين 12 و22 ديسمبر 2023م.

وطُرح الموقع على حسابه في المرحلة الثانية ” التذاكر الفردية للمباريات” و” تذاكر ذوي الإعاقة – لمستخدمي الكراسي المتحركة” “وتذاكر الوصول السهل العادية” مشيراً إلى أن التذاكر، متاحة عبر FIFA.

com/tickets.

وتشهد منافسات البطولة 7 مواجهات في جدة حيث يتنافس على لقب البطولة سبعة فرق وهي “المستضيف” فريق الاتحاد السعودي ، وبطل دوري أبطال أوروبا فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي, وبطل آسيا فريق أوراوا الياباني, وبطل أفريقيا فريق الأهلي المصري، وبطل الكونكاف فريق كلوب ليون المكسيكي، وبطل أوقيانوسيا أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز بلقب كونميبول ليبارتادويس 2023 (سيتم تحديده لاحقاً).

وستفتتح الأدوار التمهيدية للبطولة في 12 من ديسمبر القادم ، حيث سيواجه فريق الاتحاد في المباراة الافتتاحية فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والفائز منهما سيلتقي الأهلي المصري في “المباراة الثانية” مباراة الدور الثاني يوم الجمعة 15 ديسمبر على نفس الملعب.

وفي المباراة الثالثة من الدور الثاني سيواجه فريق كلوب ليون المكسيكي نظيره أوراوا الياباني وذلك يوم 15 ديسمبر على ملعب الأمير عبدالله الفيصل ، في حين ستُلعب المباراة الرابعة في الدور نصف النهائي يوم الاثنين 18 من الشهر ذاته بين بطل أمريكا الجنوبية، والفائز في المباراة الثانية، وفي المقابل سينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفائز في المباراة الثالثة يوم 19 ديسمبر.

يُذكر أن الحساب الرسمي للفيفا، أوضح أن بيع تذاكر كأس العالم للأندية FIFA، يأتي عبر ثلاث مراحل، حيث سيتم طرح المزيد من التذاكر في المرحلة الثالثة في نوفمبر المقبل، وسيتم إطلاق منصة إعادة بيع رسمية قبل بداية البطولة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الكراسي المتحركة المملكة فی المباراة

إقرأ أيضاً:

الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية

على خطى المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو للذكور الفائز يوم أمس بالميدالية النحاسية لفئته ، تمكنت عناصر المنتخب الوطني المغربي للإناث صباح يومه الثلاثاء 02 يوليوز 2024 من انتزاع الرتبة الثانية ضمن المسابقة الخاصة بفئة الإناث لمنافسات كأس العالم للفرق المتواصلة فعالياتها حاليا بمدينة تشونغتشونغ بكوريا الجنوبية .
وقد تمكن فريق الإناث للمنتخب الوطني المغربي للتايكوندو الفائز بهذه الميدالية الفضية والمكون من كل من مريم خولال و صفية صالح وأميمة بومح إضافة إلى فاطمة الزهراء أبو فارس التي دخلت رفقة الفريق كلاعبة احتياطية ، من بلوغ دور النهاية والفوز بالميدالية الفضية نتيجة تغلبه خلال دور الربع  على فريق ساحل العاج بنتيجة جولتين لصفر ، ثم تخطيه لفريق الهند عند دور نصف النهاية أيضا بحصيلة جولتين لصفر لينهزم في المباراة النهائية أمام فريق إيران بنتيجة جولتين مقابل جولة واحدة فقط ، ويتمكن بالتالي من الفوز بمبلغ 7000 دولار ، وهي المكافأة المخصصة خلال هذه المنافسة العالمية للفريق الفائز بالرتبة الثانية ، في حين أن الرتبة الأولى عادت لإيران والرتبة الثالثة لمنتخب كوريا الجنوبية.
هذا وستستأنف يوم غد الأربعاء فعاليات هذه الكأس العالمية بإجراء المنافسة الخاصة بالفريق المختلط والتي سيدخلها المنتخب الوطني المغربي مؤازرا تقنيا من قبل المدربين الوطنيين بدر سماعيلي و عبد النبي سعودي .
عرباوي مصطفى

مقالات مشابهة

  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • الشباب الكويتي: حريصون على جاهزية الملاعب لاستضافة "خليجي 26" ديسمبر القادم
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • ” الإمارات للدراجات” يتصدر التصنيف العام بعد المرحلة الثانية من طواف فرنسا
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني