(عدن الغد)فضل سعيد:

نفذت جمعية الهلال الأحمر اليمني بالحديدة صباح اليوم وقفة تضامن مع شهداء العمل الإنساني في الهلال الأحمر الفلسطيني الذي استهدفهم العدو الصهيوني بالقصف أثناء تأديتهم لمهامهم الإنسانية في قطاع غزة وراح ضحيتها العشرات منهم والتي جاءت تحت شعار " أنا لست هدفاً" وطالبوا فيها باحترام القانون الدولي الإنساني مستنكرين استهداف المستشفيات والطواقم الطبية وسيارات الإسعاف مطالبين بتوفير الحماية للمرافق والطواقم الطبية والإنسانية والعاملين فيها .

وفي الوقفة التي شارك فيها جميع الموظفين والعاملين في جمعية الهلال الأحمر اليمني بالحديدة يتقدمهم مديرة الجمعية الدكتورة نورية الحاشدي وأمين عام مديرية الميناء حسن هادي رسمي أكد وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي بأننا كشعب يمني سنظل جنباً إلى جنب مع الشعب العربي الفلسطيني ومع المقاومة الفلسطينية وسنبقى على هذا النهج الحقيقي في مواجهة العدو الصهيوني .

وأشار أننا اليوم نشارك إخواننا في جمعية الهلال الأحمر اليمني بالحديدة في هذه الوقفة والتي تندد بالعدو الصهيوني وما قام به من مجازر ضد الشعب الفلسطيني واستهداف للطواقم الطبية وسيارات الهلال الأحمر الفلسطيني والتي راح ضحيتها العشرات منهم .

منوهاً بأن ما قام به العدو الصهيوني خلال عدوانه المسعور على الأراضي الفلسطينية والشعب الفلسطيني خلال اليومين الماضيين من استهداف للمستشفيات والطواقم الطبية وسيارات الإسعاف يؤكد مدى وحشية وهمجية هذا العدو وحقده على الإنسانية والبشرية وعدم اكتراثه واحترامه للمواثيق والقيم الدينية والإنسانية والدولية .

وثمن حليصي تضامن موظفو جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة ووقوفهم مع إخوانهم الفلسطينيين وشهداء جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومشاطرتهم آلامهم وأجاعهم وأحزانهم جراء آلة الدمار والمجازر التي تطالهم ويرتكبها الكيان الصهيوني وبشكل يومي في حق سكان غزة والفلسطينيين على مرأى ومسمع من العالم أجمع .

واستغرب وكيل المحافظة المواقف المخزية للأنظمة العربية العميلة والخانعة والمطبعة مع الكيان الصهيوني .

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جمعیة الهلال الأحمر الیمنی الهلال الأحمر الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية الغيل في محافظة الجوف، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً للقوة الصاروخية والطيران المسير في القوات المسلحة.

واستنكرت المشاركات في الوقفة الجرائم الصهيونية الأمريكية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني منذ نحو تسعة شهور، وأكدن على الوقوف مع أبناء غزة ودعم مقاومتهم الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وخلال الوقفة، سيرت الهيئة النسائية قافلة طوفان الأقصى المالية، دعماً وإسناداً للقوة الصاروخية والطيران المسير في القوات المسلحة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: سكان غزة يعانون مستويات كارثية من انعدام الأمن الغذائي الحاد
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة