صحيفة البلاد:
2024-07-05@05:30:22 GMT

الكرواتي بيسكان مدربًا لنادي الشباب

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

الكرواتي بيسكان مدربًا لنادي الشباب

 هلال سلمان- جدة أعلن نادي الشباب اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المدرب الكرواتي إيغور بيسكان لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب السابق الهولندي مارسيل كايزر، الذي تمت إقالته. وقبل قدوم بيسكان، نجم الكرة الكرواتية السابق، تولى الأرجنتيني خوان براون تدريب فريق الشباب وتحسنت معه نتائج (الليوث). ونشر نادي الشباب مقطع فيديو للإعلان عن مدربه الجديد، قال فيه الكرواتي: “مسيرتي بدأت كلاعب كرة قدم في كرواتيا، وتحديدًا نادي دينامو زغرب، انطلقت بعدها أولى محطاتي الاحترافية في إنجلترا مع ليفربول، وكانت مسيرة لا تنسى.

عندما قررت الاعتزال شغفي لم يتوقف، اتجهت للتدريب مؤمناً بإمكانياتي وحققت العديد من المنجزات في سلوفينيا وكرواتيا. وبطولة الدوري الممتاز الأولى لي كمدرب مع الفريق الذي بدأت به دينامو زغرب. جئت الآن بحماس مختلف ومن أجل بناء مجد جديد للنادي، وكلي إيمان بالمشروع الشبابي، هكذا هي كرة القدم كما آمنت بها، الشغف يتجدد يوم بعد يوم والطموح لا يتوقف”. وبدأ بيسكان مشواره التدريبي عام 2016 عبر بوابة نادي روديش زغرب في بلاده، ثم انتقل إلى سلوفينيا المجاورة لقيادة أولمبيا ليوبليانا، قبل العودة مجددًا إلى كرواتيا ليدرب فريق رييكا، ثم قاد منتخب بلاده تحت 21 عامًا، وبعدها حقق الدوري وكأس السوبر مع فريقه السابق دينامو زغرب، لكنه أقيل من منصبه في أغسطس الماضي، عقب الإخفاق في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا جراء الخسارة أمام أيك أثينا اليوناني.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري روشن نادي الشباب

إقرأ أيضاً:

مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي

كشف الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي وصول نادي الاتحاد السعودي إلي مراحل متقدمة في المفاوضات مع المدرب الايطالي ستيفانو بيولي.

وأعلن العميد عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إكس" مساء أمس رحيل مدربه الارجنتيني مارسيلو جاياردو.

وقاد الارجنتيني الاتحاد الموسم الماضي في 33 مباراة، حيث فاز 15 مباراة وتعادل في أربع مباريات وتلقي الهزيمة في 14 مباراة، ولم يتوج بأي بطولة، واحتل الفريق السعودي المركز الخامس بدوري روشن.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

بيولي  يقترب من تدريب العميد

و قد رحل بيولي عن تدريب الروسونيري مع نهاية الموسم الماضي بالاتفاق بين الطرفين علي إنهاء التعاقد بالتراضي، بعد أن تولي تدريب الميلان منذ أكتوبر 2019 ونجح في قيادة الفريق لمنصات التتويج والحصول علي الدورى الايطالي موسم 2021/2022 بعد غياب 11 عام من التتويج بالكالتشيو.

وقد أشارت بعض التقارير الإيطالية خلال الايام الماضية أن بيولي رفض عرض رسمي من الفريق الانجليزي نوتينجهام فورست.

مقالات مشابهة

  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • مدرب الأرجنتين يوضح موقف ميسي من المشاركة في دور الثمانية لكأس كوبا أميركا
  • تدشين الهوية الجديدة لنادي العروبة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • مولوي استقبل وفداً من الهيئة الإدارية لـنادي النجمة
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • مانشستر يونايتد يعين دان أشوورث مديرا رياضيا جديدا