(عدن الغد)خاص:

أكد الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز الصيغ بأن ندوة الكهرباء التي ستقام بمدينة المكلا في أواخر نوفمبر القادم سيديرها ويشارك فيها نخبة من ذوي الخبرة و الاختصاص والمهنيين في مجال الكهرباء, لافتًا إلى أن اللجنة التحضيرية التي أعلن عن تشكيلها أمس سيناط بها الأعمال اللوجستية من مهام الترتيب والتنسيق للندوة, والتواصل مع المعنيين والمختصين , بهدف تحقيق كامل أهدافها .

وأفاد في تصريح صحفي بأن الندوة التي تتضمن عدة محاور , ستتناول واقع الكهرباء و الطاقة من مختلف الجوانب، واستشراف الحلول المستقبلية والمقترحات العملية الممكنة التي تسهم في النهوض بهذا القطاع الخدمي الحيوي بما في ذلك مساهمة المحافظة من مواردها المتعددة ..مشيرًا إلى أن تنظيم هذه الفعالية النوعية يأتي مساهمة من مؤتمر حضرموت الجامع ومن موقعه ومسؤوليته المجتمعية في البحث عن مخارج وحلول للمشكلات التي تواجه هذا الملف الشائك التي يعاني منه المواطنون في مسعى جاد لمساعدة السلطة والجهات المعنية لوضع المعالجات العملية لها, ورسم خارطة طريق لتحسين خدمات منظومة الكهرباء.

وأعرب الدكتور الصيغ عن الشكر لكل الكوادر والمختصين في مجال الكهرباء على تجاوبهم وتفاعلهم الإيجابي مع اقامة الندوة كهدف عام يهم المجتمع, وما قدموه من معلومات وأفكار بناءة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو

شارك عدد من قيادات وأعضاء شباب حزب الوفد بالاحتفالية التي نظمتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين داخل مسرح مركز الإبداع بدار الأوبرا المصرية، وذلك بمناسبة مرور 11 عام على ثورة 30 يونيو المجيدة.

وحضر الاحتفالية عدد كبير من قيادات وكوادر الأحزاب السياسية والنشطاء المدنيين، حيث ألقيت كلمات تناولت أهمية ثورة 30 يونيو وما حققته من إنجازات للوطن والمواطن، كما تخلل الحفل عروض فنية وموسيقية متنوعة.

وقال شباب الوفد : "نشارك في هذا الاحتفالية لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو، ونؤكد على أهمية استكمال مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت بعد هذه الثورة المجيدة. ونحن كشباب أحزاب سياسية نتطلع إلى المزيد من التكامل والتنسيق فيما بيننا لخدمة مصر وتحقيق طموحات شعبنا".

يذكر أن الحفل بالذكرى السنوية لثورة 30 يونيو حضره عدد من كبار المسؤولين بالدولة وقيادات الأحزاب والحركات السياسية.

مقالات مشابهة

  • "بيئة مكة " تنظم ندوة تدريب وتأهيل الكوادر الفنية في مجال "التركيبة المحصولية"
  • ارتفاع صادرات مصر السلعية إلى 20 مليار دولار.. خبراء: خطط الحكومة لتنويع الأسواق تؤتي ثمارها.. وهناك مساع جادة للارتقاء بجودة المنتجات
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • جامع حٍسْلْ .. منارة تاريخية بحاجة للحماية من الاندثار
  • 14 طالباً يمنياً يشاركون في معسكر خليجي للذكاء الاصطناعي
  • وحدة تكافؤ الفرص بحي ثان الزقازيق تنظم ندوة عن إدارة الوقت
  • 1700 أسرة في حضرموت تستفيد من سلل الهلال الإماراتي الإغاثية
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • اتفاقية يمنية صينية لإحياء العلاقات في مجال الكهرباء والطاقة
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية