البوابة:
2024-10-05@13:49:28 GMT

نجمة التفاح الحرام ايدا أيجه تكشف عن جنس جنينها

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

نجمة التفاح الحرام ايدا أيجه تكشف عن جنس جنينها

كشفت مصادر إعلامية متعددة في وقت سابق عن حمل نجمة التفاح الحرام النجمة التركية الشهيرة "ايدا أيجه" في الأشهر الاولى، بالرغم من انها لم تعلن ذلك الخبر بشكل رسمي.

اقرأ ايضاًايدا أيجه بإطلالة خريفية أنيقة.. وتخفي حملها من عدسات الكاميراايدا أيجه تكشف عن جنس الجنين
 

خلال وقت سابق رصدت الصحافة التركية النجمة ايجه في احد الاسواق بينما كانت تتبضّع في قسم ملابس الأطفال وعندما وجه لها احد الصحافيين سؤالًا حول حملها بفتاة ابتسمت وأكدت انها تشتري هدية لصديقتها الفنانة أصلي انفر.

واللافت في الأمر ان العديد من المواقع والمصادر كشفت خلال الساعات الماضية أن نجمة مسلسل التفاح الحرام حامل بـ "فتاة" وهو ما أثار التساؤل فيما إذا كانت في المرة الاولى تتبضع لطفلتها وحاولت إنكار الخبر، أم انها مجرد صدفة.

وكانت نجمة التفاح الحرام قد خضعت منذ مدة لجلسة تصوير بمناسبة دخول فصل الخريف حرصت من خلالها على إخفاء انتفاخ بطنها، حيث أنها تصر على التزام الصمت.

 

اقرأ ايضاًايدا أيجه حامل بطفلها الأول.. صديقتها تفجر المفاجأة وهي تلتزم الصمت
زواج ايدا أيجه
 

والجدير بالذكر أن ايجهكانت قد أعلنت زواجها بشكل مفاجىء من لاعب كرة السلة التركي "بورهان تورنجر" وذلك بعد علاقة رومانسية دامت فقط لأربعة أشهر.
 

وأقامت ايدا حفل زفاف بسيط بحضور عائلتهما المقرّبة وبعض الاصدقاء، وبعد فترة زمنية قليلة أعلنت نجمة مسلسل التفاح الحرام حملها مما جعل الناس يتساءلون بان سبب الزواج المفاجىء هو حملها.

وحققت الفنانة التركية شهرة واسعة من خلال مسلسل التفاح الحرام الذي استمر 6 مواسم.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أيدا أيجه أخبار المشاهير التفاح الحرام

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • نجمة على إنستغرام تكشف علامة غير معروفة لسرطان الدم
  • آية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها
  • أية سماحة تكشف حقيقة حملها بعد زيادة وزنها
  • نور مقدام تبكى متأثرة فور معرفة نوع جنينها … فيديو
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • إيمان العاصي تكشف عن مفاجأة في الحلقات القادمة من مسلسل برغم القانون
  • بعد السخرية من بطنها.. سلمى أبو ضيف تعلق: «دا تنمر مقزز»
  • «عائلتنا تنمو».. هاجر أحمد تكشف عن حملها الثاني في أحدث ظهور (صورة)