صحيفة اليوم:
2024-10-03@23:24:42 GMT

البحرية المغربية تنقذ 58 مهاجرين غير شرعي

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

البحرية المغربية تنقذ 58 مهاجرين غير شرعي

انقذت وحدة تابعة للبحرية الملكية المغربية، في عرض ساحل إقليم طرفاية أمس، 58 مهاجرًا غير شرعي، من بينهم 12 امرأة وقاصران، كانوا على متن قارب تقليدي الصنع واجه صعوبات في الإبحار.

وأوضح بيان للبحرية المغربية، اليوم الأربعاء، أن الأشخاص الذين تم إنقاذهم تلقوا الإسعافات الضرورية، وجرى نقلهم إلى ميناء الإقليم وتسليمهم إلى السلطات المعنية لاستكمال الإجراءات الإدارية الجاري العمل بها .

أخبار متعلقة بمشاركة 50 جهة.. تنفيذ تمرين حماية البيئة البحرية في الخفجيلقاءات واتفاقيات مميزة.. الربيعة يختتم زيارته إلى المملكة المغربيةتبوك.. إطلاق مبادرة "وحدة الصف واجتماع الكلمة"

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرباط البحرية المغربية المغرب الهجرة غير الشرعية

إقرأ أيضاً:

مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك

أكدت وزارة الخارجية المصرية مساء الخميس مقتل عدد من المواطنين المصريين في حادث إطلاق الشرطة المكسيكية النار على مهاجرين يسافرون مع مهربين مشتبه بهم.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفير تميم خلاف في بيان إنها تتابع عن كثب "ملابسات حادث إطلاق النار فى المكسيك الذي أسفر عن مصرع عدد من المواطنين المصريين، والتواصل مع السلطات المكسيكية للوقوف على ملابسات الحادث".

مقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرين#اليوم #المكسيك https://t.co/UeLD7JqIV0— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024
أخبار متعلقة لأول مرة.. انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربيةالتطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلالوأعربت الوزارة عن تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا.مقتل 33 مهاجراوكان جنود مكسيكيون قد فتحوا النار يوم الأربعاء على مجموعة من المهاجرين كانوا يسافرون مع مهربين مشتبه بهم في شاحنة، ما أسفر عن مقتل ستة وإصابة 12 آخرين، حسبما أفادت وزارة الدفاع.
وأضافت الوزارة أنه تم الاشتباه في المهاجرين في البداية بالخطأ أنهم أفراد في عصابات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهاجرون خلال عبورهم حدود المكسيك (رويترز)
وكان المهاجرون جزءا من مجموعة تضم 33 شخصا من دول مثل مصر ونيبال وكوبا والهند وباكستان.

مقالات مشابهة

  • مقتل عدد من المصريين في إطلاق نار على مهاجرين بالمكسيك
  • جراحة طارئة تنقذ طفل من فقدان البصر في تخصصي بريدة
  • بالتنسيق مع مصر.. الإمارات تنقذ شابًا فلسطينيًا من بتر ساقه
  • غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي ومقتل 45 شخصًا
  • مصرع 45 شخصا جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • الأمم المتحدة: 45 قتيلا بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين قبالة جيبوتي
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • "صرخة" داخل استديو تصوير في بولاق تنقذ فتاة من تحرش مالكه
  • هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية
  • لفتة إنسانية.. الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة عالقة ببرج سكني بالفيوم