أعلن الإعلامي مصطفى بكري مغادرة طاقم السفارة الإسرائيلية من مصر.

وكتب بكري من خلال حسابه على تويتر:" العدو الإسرائيلي يسحب سفيره من مصر ، وإخلاء طاقم السفاره الإسرائيلية من القاهره وبدء مغادرتهم القاهره ، اللهم لاعوده ، فليذهبوا إلي الجحيم . أرض مصر الطاهره لاتطيق هؤلاء الأنجاس ".


ويلقى موقف الرئيس السيسي تجاه القضية الفلسطينية دعما شعبيا كبيرا، حيث أكد عدد كبير من المواطنين والقوى السياسية والحزبية والمجتمع المدني وغيره دعمهم للقيادة السياسية في موقفها الرافض لأن تكون سيناء وطنا بديلا.

وسبق وحذر الرئيس السيسي الأسبوع الماضي، من محاولات تصفية القضية الفلسطينية، حيث اعتبر في كلمة خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية،  أن حجم المخاطر في قطاع غزة "كبير"، مؤكداً أن مصر تبذل قصارى جهدها لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحركة "حماس"، ومستعدة للوساطة بالتنسيق مع الأطراف الدولية والإقليمية.

واتهم السيسي في كلمته أطرافاً لم يسمها، بـ "السعي إلى حرف القضية الفلسطينية عن مسارها الساعي لإقرار السلام القائم على العدل، وعلى مبادئ أوسلو، والمبادرة العربية للسلام، والعمل على تصعيد يؤدي إلى حرف هذا المسار، وإلى صراعات صفرية لا منتصر فيها ولا مهزوم، تخل بمبادئ القانون الدولي والإنساني، وتخالف مبادئ الأديان والأخلاق".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن مواقف الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم تُنسى من عقول وأذهان

المصريين والأمة العربية الذين عرفوا قدر جمال عبد الناصر لما حقق من إنجازات لصالح الدولة المصرية ولصالح الأمة العربية بأثرها.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد"، أن عبد الناصر خالد في أذهان وعقول الشعب العربي كله وليس الشعب المصري فقط موضحا أن جمال عبد الناصر ضرب أروع الأمثلة في النضال والقومية.

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري أن عبد الناصر له ١٣٧٠ خطاب في الفترة التي تولى فيها الحكم وله ١٠٠٠ صورة على الموقع على الأقل التي أعدته نجلته هدى جمال عبد الناصر و١٣٤٢ أغنية عن الثورة وعن جمال عبد الناصر، مشيرا إلى أن لعبد الناصر ١٥ ألف مستند في الوثاق البريطانية، و9 آلاف مستند في الوثاق الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي
  • مجلس الأمن يعقد إجتماعا حول القضية الفلسطينية
  • الاتحاد الاشتراكي المغربي: الشرعية الدولية غائبة في القضية الفلسطينية
  • أبو الغيط يطالب الأرجنتين باعادة النظر في مواقفها من القضية الفلسطينية
  • مصطفى بكري يكشف مستجدات الأوضاع في لبنان
  • مصطفى بكري: المقاومة هي الطريق للتصدي للعدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: المقاومة العربية لن تستسلم أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم
  • مصطفى بكري: سيناريو غزة يتكرر في لبنان.. والآلاف يقتلون على يد الصهاينة