الأسبوع:
2024-07-04@00:05:16 GMT

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل صوت وصورة بطولة الفنانة حنان مطاوع، أصبح كثير من الجمهور يبحث عن مواعيد وقنوات عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد مناقشته لعدد من المشكلات التي تواجها السيدات في المجتمع المصري، لذا ترصد «الأسبوع» مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل صوت وصورة

يعرض مسلسل صوت وصورة من خلال شاشة قنوات «DMC»، وعبر منصة «WATCH IT»، في تمام الساعة 8 مساء.

حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورةقصة مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة يتحدث عن جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديدة، وتناقش حنان مطاوع في العمل أيضا فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسيء البعض استخدامه.

مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوعأبطال مسلسل صوت وصورة

صوت وصورة مسلسل من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل صوت وصورة

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة، ظهور حنان مطاوع بشخصية رضوى التي تبحث عن عمل بسبب إلحاح زوجها «وليد فواز» وحاجتهم للمال، وتقبل رضوى في وظيفة عند طبيب شهير معروف عنه سمعته السيئة، وبالفعل تتحقق مخاوفها وقلقها.

اقرأ أيضاًمسلسل صوت وصورة الحلقة 3.. حادثة التحرش بـ حنان مطاوع تتحول لـ قضية رأي عام «فيديو»

بعد أغنية «بنت أبويا».. هنا يسري تقدم تتر مسلسل «صوت وصورة»

اليوم.. «dmc» تعرض أولى حلقات مسلسل صوت وصورة لـ حنان مطاوع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 1 مسلسل صوت وصورة الحلقة 2 مسلسل صوت وصورة الحلقة 3 مسلسل صوت وصورة الحلقة 4 مسلسل صوت وصورة تفاصيل مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة حنان مطاوع في مسلسل صوت وصورة صوت وصورة صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة مسلسل عرض مسلسل صوت وصورة مسلسل حنان مطاوع مسلسل حنان مطاوع الجديد مسلسل صوت وصورة مسلسل صوت وصورة مشاهدة نجلاء بدر صوت وصورة وصورة عرض مسلسل صوت وصورة مواعید وقنوات عرض حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة

سرايا - ارتكب الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات 24 الماضية مجزرتين ضد المدنيين في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 23 شهيدا و91 جريحا، وفق وزارة الصحة في القطاع.


وأشارت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم 269 على القطاع إلى أن هناك عددا من الضحايا ما يزالون تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم، موضحة أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت منذ 7 تشرين الأول الماضي إلى 37900 شهيد و87060 جريحا.



إقرأ أيضاً : الكشف عن الكلمة الوحيدة التي تُصر إدارة بايدن على تغييرها في المقترح “المُعدل” لوقف إطلاق النار بقطاع غزةإقرأ أيضاً : تخبط "إسرائيلي" واتهامات متبادلة بعد الإفراج عن مدير مجمّع الشفاء


مقالات مشابهة

  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • حنان بلخي: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • 23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة