الوطن:
2024-07-05@08:14:11 GMT

رسميا.. إعلان نتيجة مسابقة معلمين متميزين في الدقهلية

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

رسميا.. إعلان نتيجة مسابقة معلمين متميزين في الدقهلية

كشف ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعلم بالدقهلية، عن نتيجة مسابقة معلمين متميزين بمحافظة الدقهلية، التي فاز من خلالها عدد من المعلمين، سواء في مجال تطوير العملية العلمية أو في مجال المسابقة الفنية والتقنية وغيرها.

مسابقة معلمين متميزين بالدقهلية

وأوضح «شعبان» في بيان له أن المسابقة التي أقيمت جاءت  تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وإشراف إدارة التواصل والدعم للمعلمين، وجرى تقييم كل الأعمال الواردة من المعلمين من قبل لجنة متخصصة ومدير إدارة التواصل ودعم المعلمين داليا شعبان.

فوز11 معلم بمسابقة معلمين متميزين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أسماء المعلمين الفائزين بمسابقة معلمين متميزين:

في مجال تطوير العملية التعليمية :

فازت روحية إبراهيم السيد معلم خبير بإدارة دكرنس.

وفى المسابقة الأدبية: فاز كل من ياسر رفعت عبد البديع كبير معلمين بإدارة ميت غمر، وجورجي أمين جرجس معلم خبير بإدارة بلقاس، ورضا أحمد السيد الأشرم، معلم خبير بإدارة أجا، وأسامة عبد القادر أحمد معلم خبير بديوان المديرية، ومحمد إبراهيم محمد معلم، أول بإدارة غرب المنصورة التعليمية.

وفى المسابقة الفنية منير محمد الششتاوي معلم خبير بإدارة غرب المنصورة التعليمية، وغادة السيد الشرقاوي معلم خبير بإدارة طلخا، وأمورة العاصي معلم خبير بالمطرية.

وفى المسابقة التقنية إيمان سامى السيد معلم خبير بإدارة شرق المنصورة، وهاني السعيد السعيد معلم خبير بإدارة السنبلاوين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسابقة تعليم الدقهلية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”

أعلن المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، اليوم، عن فتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية” أمام جميع الأطفال واليافعين في الدولة من عمر 6 إلى 18 عاما، وذلك حتى 31 يوليو الجاري، بهدف إثراء خيال المشاركين الصغار وصقل مواهبهم وتنمية ملكاتهم الأدبية ومهاراتهم الكتابية من خلال تشجيعهم على تأليف القصص باللغة العربية.

وأكدت مروة العقروبي رئيسة المجلس الإماراتي لكتب اليافعين، أن هذه المسابقة السنوية التي يأتي إطلاقها ضمن حملة “اقرأ، احلم، ابتكر” وينظمها المجلس، تسعى إلى اكتشاف وتنمية قدرات الأطفال واليافعين في مجال الابتكار والإبداع وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبير عن أفكارهم ورغباتهم من خلال تحويلها إلى نصوص أدبية مبتكرة،بجانب تعزيز ارتباطهم بالكتابة والقراءة وتنمية المفاهيم الإدراكية والإبداعية لديهم.

وأشارت إلى أن المسابقة أسهمت على مدار الأعوام الماضية في تحفيز مئات الأطفال واليافعين على دخول مجال الكتابة الإبداعية وتطوير مهاراتهم اللغوية وقدراتهم على التعبير والخيال، وتشجيعهم على مواصلة الاهتمام بالكتاب والحفاظ على عادة القراءة، مضيفة أن المسابقة مهدت الطريق أمام بعض المبدعين الصغار لدخول عالم النشر وتأليف كتب وقصص أصبحت موجودة على أرفف المكتبات بالفعل.

وخصص المجلس الإماراتي لكتب اليافعين جوائز قيّمة للفائزين الذين سيتم توزيعهم على فئتين فئة الأطفال من عمر 6-12 عاما وفئة اليافعين من عمر 13-18 عاما.

وسيكون هناك فائز واحد من كل فئة ،وسيحصل كل فائز على مبلغ ثلاثة آلاف درهم، ومجموعة من الكتب القيّمة والقصص الرائعة إضافة إلى شهادة تقدير كما سيتم عرض قصص الفائزين على الموقع الإلكتروني للمجلس.وام


مقالات مشابهة

  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية
  • تفاصيل مسابقة «مصر تبدع» للقراءة والرسم.. تستهدف 3 فئات عمرية
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو