أمرت النيابة العامة بحبس المتهم في واقعة تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يحتوى على قيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات لفظياً والتعدى عليها بالسب والشتم وإلقاء كوب به قهوة على ملابسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

وتباشر النيابة العامة التحقيق في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" تضمن قيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات لفظياً والتعدى عليها بالسب والشتم وإلقاء كوب به قهوة على ملابسها.


 

البداية كانت بتداول  مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" يحتوي على قيام أحد الأشخاص بالتحرش بإحدى الفتيات لفظياً والتعدى عليها بالسب والشتم وإلقاء كوب به قهوة على ملابسها.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف المتهم بارتكابه الواقعة على النحو سالف الذكر.

 وفي واقعة أخرى تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عنصر إجرامي، قام بسرقة بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بعملاء البنوك.

 

 تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي، لقيامه بسرقة بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بعملاء البنوك، والاستيلاء على أموالهم من خلال تلقيهم مكالمات هاتفية من بعض الأشخاص وإيهامهم بأنهم موظفو خدمة العملاء بالبنوك أو مندوبو بعض الجهات الرسمية وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من إحدى الهيئات الحكومية أو تحديث بياناتهم البنكية.

ونجح الأمن في ضبط أحد العناصر الإجرامية من مرتكبى ذلك النشاط الإجرامى، مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنيا وبحوزته هاتف محمول، زبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، كما أقر بارتكابه 7 وقائع بالأسلوب نفسه.

 كما قررت النيابة العامة حبس المتهم بانتحال صفة مأذون شرعى للنصب على المواطنين وتزوير عقود الزواج 4 أيام على ذمة التحقيقات.


تباشر النيابة العامة التحقيق في ضبط شخص منتحل صفة مأذون شرعى للنصب على المواطنين الراغبين فى عقد قرانهم بالشرقية.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الوثائق المزورة التي عثرت لديه، كما طالبت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.
كما أمرت النيابة العامة باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الحادث.
 

النيابة تستمع لأقوال الشهود في واقعة طعن قهوجي لزميله بالسكين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة المتهم التحرش قهوة إنستجرام التحقيقات النیابة العامة فیدیو عبر فی واقعة

إقرأ أيضاً:

إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم

أقدمت فتاة بالفيوم، على الانتحار بتناول أقراص سامه مجهولة المصدر لمرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقلها للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة أول الفيوم  من مستشفى الفيوم العام  بوصول "سمر .ب. أ "27سنة، ربة منزل ، ومقيمة بمساكن مدينه دمو التابعة لدائرة المركز مصابا بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة. )

بانتقال ضباط وحدة المباحث ، إلي مكان الواقعة وبالفحص وسؤال والد الفتاه "ب. أ " 55عاما، ومقيم بذات الناحية  اقر بتناول ابنته اقراص مجهوله المصدر قرص بقصد الانتحار، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة منذ فترة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث سابق اليوم

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص بالفيوم  فى حادث إنقلاب " تروسيكل" بالترعة على طريق قرية المندرة  بمركز الفيوم، تم نقل المصابين الى المستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق. 

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة بندر الفيوم، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب " تروسيكل " بالترعة على طريق قريه المندرة بالطريق السياحي بدائرة مركز شرطة الفيوم.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ اجهزة  الأمن وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين انقلاب "تروسيكل"  بالترعة على الطريق السياحي بقرية المندرة التابعة إلى مركز الفيوم  في محافظة الفيوم، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال 4 مصابين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بـ"أقراص سامة" بالفيوم
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط المتهم بإطلاق النار في القليوبية
  • كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة وفاة شاب ووالده في البحيرة
  • كشف ملابسات تغيب سائق في قنا
  • بسبب الحر.. إصابة فتاة بانفجار جوال (صور)