أكد توفيق عامر، المتحدث الرسمى لمنظمة الاتحاد العربى لتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، أنهم يتابعون بكل فخر مشاركة عشرة شركات مصرية للأجهزة الكهربائية بمعرض كانتون بمدينة كوانزو الصين الذى تقام فعالياته فى الفترة من 15اكتوبر وحتى 4 نوفمبر، تحت رعاية المجلس التصديرى للصناعات الهندسية و الهيئة العامة للمعارض و المؤتمرات، رافعين شعار" صنع فى مصر"

وأتابع: نتقدم بالشكر للمهندس شريف الصياد رئيس المجلس التصديري للصناعات  السادة أعضاء المجلس والهيئة العامة، على دورهم المميز فى التمثيل المشرف للصناعه المصرية امام العالم فى المعرض الأكثر شهرة فى العالم .

وأضاف عامر: نتقدم بالشكر ايضا لجميع المصنعين المصريين المتواجدين بالمعرض جنبا إلى جنب مع كبرى الشركات العالمية، هم خير ممثلين لبلادهم ، واستطاعوا تحقيق متطلبات الجودة العالمية تحت شعار صنع فى مصر، لتظهر المصنعات المصرية فى أبهى صورها جنبا الى جنب المصنعات العالمية.

وأكد أن  الهدف الأسمى من حضور معرض كانتون و الذى يقدر عدد الزائرين بة تقريبا  حوالى 1.5 مليون زائر،هو زيادة حجم الصادرات المصرية و تواجد المنتج المصرى بجميع أنحاء العالم.

و قال عامر إنه ختاما ، نتمنى من جميع الشركات و المصانع المصرية الأخذ فى الاعتبار المشاركة فى المعارض الدولية و فتح أسواق جديده عالميا، كما اتقدم بخالص الشكر و التقدير للحكومة و الشعب الصينى على حسن التنظيم و الاستقبال.

وفي الوقت ذاته كان قد أدانَ، توفيق عامر، المتحدث الرسمى لمنظمة الاتحاد العربى لتنمية المجتمعات العمرانية الجديدة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، في بيان رسمي، قصف الاحتلال الاسرائيلي لمستشفي فلسطيني بغزة ومقتل الأبرياء والمرضى والأطفال، بما يعتبر جرائم تمارسها سلطات الإحتلال الإسرائيلي، مرفوضة إنسانيا ودوليا، وتُعد جريمه بشعه تصل إلى حد المجزرة.

وأكد توفيق عامر أنه يتقدم بالعزاء لأنفسنا ولأهلنا بقطاع غزة البواسل، سائلًا الله عز وجل أن ينصرهم نصرًا عزيزًا و هو القادر على كل شيء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: توفيق عامر معرض كانتون صنع فى مصر

إقرأ أيضاً:

القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة

نظمت القنصلية المصرية بميلانو بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة، بمشاركة أمانة المصريين بالخارج بحزب حماة الوطن بمحافظة الغربية برئاسة المستشار القانونى سمير صبحى عبد الدايم وسط حضور كبير ومميز من جانب أفراد الجالية المصرية في إيطاليا وسط تفاعل كبير من الحضور.

وساهمت أمانة المصريين بالخارج في التنظيم بشكل لافت، حيث قدمت الكؤوس والميداليات للفائزين، مما أضفى جوا من التقدير والتشجيع والتفاعل الإيجابي بين المشاركين.


ووجه المستشار أحمد البقلي، نائب القنصل المصري بميلانو، الشكر  للمستشار سمير صبحي عبد الدايم، أمين أمانة المصريين بالخارج في حزب حماة وطن على جهوده البارزة في تنظيم كأس القنصلية ولم شمل المصريين بالخارج مشيرا إلى أن هذه المبادرة هي جزء من الجهود التي يبذلها حزب حماة الوطن بالخارج لتعزيز الترابط بين أبناء الجالية المصرية في الخارج.

وأشاد البقلي بالدور الحيوي الذي لعبته أمانة حماة الوطن بالخارج في لم شمل المصريين بالخارج وإظهار روح التعاون والتضامن بينهم لافتا إلى أن كأس القنصلية لم يكن مجرد بطولة رياضية، بل كان تجسيدا للوحدة والتلاحم بين أفراد الجالية المصرية في إيطاليا واكدت هذه الفعالية أن الرياضة يمكن أن تكون جسرا للتواصل والتفاهم، وأداة لتعزيز الهوية والانتماء.

وأكد المستشار سمير صبحي عبد الدايم أن كأس القنصلية المصرية بميلانو كانت مناسبة للاحتفال بالهوية المصرية وتعزيز القيم الرياضية بين الجالية مؤكدا علي أهمية الدور الاجتماعي للحزب في نشر ثقافة الرياضة بين أفراد الجالية، معتبرا أن مثل هذه الفعاليات تساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية والثقافية بين المصريين في الخارج وفقا لتعليمات الفريق جلال هريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم بالحزب واللواء أحمد الجحش أمين الحزب بمحافظة الغربية

وأضاف المستشار سمير صبحي عبدالدايم أن التفاعل الكبير والحضور المميز من أبناء الجالية المصرية بالخارج للبطولة يعكس الروح العالية والتضامن القوي بين أفراد الجالية، مما يعزز من مكانة الجالية المصرية في المجتمع الإيطالي ويؤكد أهمية الدور الذي تلعبه الجاليات المصرية في الخارج في تعزيز العلاقات الاجتماعية والثقافية، وتحقيق الاندماج الإيجابي في مجتمعاتهم الجديدة، مع الحفاظ على الروابط الثقافية والوطنية القوية مع وطنهم الأم.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: زيادة الضرائب المفروضة على السيارات الكهربائية الصينية
  • القنصلية المصرية بميلانو تنظم بطولة كأس القنصلية بمشاركة 12 فرقة
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • بمشاركة ليبيا.. اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • بيوتي كوين تقدم مستحضرات تجميل بصناعة مصرية 100% بجودة تضاهي العالمية
  • أفضل عشرة أفلام على مر تاريخ السينما العالمية.. يجب أن تشاهدها
  • اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي بمشاركة ليبيا
  • مصر في 24 ساعة| مستجدات أزمة غزة ومتحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية