أعلنت شركة البحرين لمواقف السيارات «أماكن» عن إنطلاق الحملة الترويجية لتطبيق «Amakin Mobility App» على أجهزة الهواتف الذكية، والتي تمنح جميع المشتركين الجدد فرصة التأهل للدخول في سحوبات اسبوعية والفوز بالعديد من الجوائز القيمة، وذلك على مدى شهرين ابتداءً من 19 اكتوبر 2023.
ويوفر التطبيق الجديد خدمة الدفع الالكتروني التي يمكن للمستخدم تنفيذها عبر حسابه ويحصل على تخفيض يصل الى 20% ، ويتيح تطبيق «Amakin Mobility App» امكانية التحويل من الحساب البنكي للمستخدم الى حسابه الخاص في تطبيق «Amakin»، كما ويتميز التطبيق الجديد بسهولة تنفيذ الدفع الالكتروني بشكل فوري عبر نظام الكتروني امن يحافظ على سرية المعلومات، وقد تم تعزيزه من خلال خطوات تهدف الى التأكد من هوية المستخدم قبل إتمام عملية الدفع.


وبهذه المناسبة، صرح طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات «أماكن» قائلاً:» يأتي إطلاق التطبيق الجديد على الهواتف الذكية، انسجاماً مع سياسة التطوير المستمر للخدمات التي تنتهجها الشركة، حيث تتمثل هذه المحطة الجديدة في رحلتنا نحو التحول الرقمي لمكافأة مرتادي مباني»أماكن» لمواقف السيارات التي من خلاله تتيح حلول مميزة تلبي احتياجات مستخدمي المواقف اليومية.
وأكد طارق الجودر، تعد هذه التحديثات جزءًا من نهج الشركة الاستراتيجي لتسريع رحلة التحول الرقمي. حيث تسعى «أماكن» دومًا تطوير تجربة المستخدمين عن طريق تطوير الخدمات بما يتماشى مع متطلبات السوق المتغيرة في العصر الرقمي الحالي، مشيراً الى تزويد المستخدمين بخدمات متكاملة للنقل التي تركز على سهولة استخدام مواقف السيارات.
ويمكن تحميل التطبيق الجديد مجاناً من خلال الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iPhone (IOS)، وAndroid باللغتين العربية والانجليزية، والتسجيل فيه مباشرة.
تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن)عام 1981، وهي متخصصة في إدارة مواقف السيارات وتأجير العقارات، وهي علامة تجارية رائدة في مجال حلول مواقف السيارات حيث تقدم خدمات مبتكرة وهي شركة مدرجة في بورصة البحرين ويتم تداولها تحت الرمز (CPARK).

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا التطبیق الجدید

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة

أعلنت مؤسسة حياة كريمة إطلاق حملتها الوطنية الشاملة لترشيد استهلاك الطاقة ودعم البيئة تحت شعار استهلاك أقل تأثير كبير.

واوضحت المؤسسة - في بيان - أن الحملة التي تعد الأكبر من نوعها في مصر تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية ترشيد الطاقة وتأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع. واضاف البيان أن الحملة تهدف أيضا إلى تحفيز المواطنين والمؤسسات على تبني سلوكيات وممارسات مستدامة.

من جانبها، صرحت بثينة مصطفي المتحدث الرسمي باسم مؤسسة حياة كريمة بأن الحملة تأتي في إطار حرص المؤسسة على تحقيق التنمية المستدامة في مصر، والمساهمة في الجهود الوطنية لمواجهة تحديات تغير المناخ، وأكدت أن ترشيد الطاقة هو مسؤولية مشتركة بين جميع أفراد المجتمع، وأن لكل فرد دورا هاما في حماية البيئة وتأمين مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • قمر صناعي يرسل صورة تكشف عن الأسرار الداخلية للسحب
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • 5 طرق للكشف عن التزييف العميق لمستخدمي تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق حملة وطنية شاملة لترشيد استهلاك الطاقة
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • الموارد البشرية والتوطين تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • BYD تطلق سيارة «سيدان».. المواصفات والأسعار
  • تسريبات وابتزازات.. تطبيق للزواج يثير رعب المصريين| مخالف للقانون
  • تيك توك تطلق منافساً لـ«إنستغرام»
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك