أقيم بقوة دفاع البحرين تخريج عدد من الدورات المتخصصة للضباط، وذلك بحضور اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، صباح اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023م. وبدأ التخريج بتقديم إيجاز عن الدورات وما تضمنته من برامج نظرية وعملية، بعدها قام مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية بتسليم الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين، والتي شارك فيها عدد من ضباط وزارة الداخلية والحرس الوطني، مقدماً الشكر إلى الخريجين والمدربين على الجهود التي بذلوها خلال فترة انعقاد الدورات.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية ترسل 200 بالون محملًا بالقمامة لجارتها الجنوبية

تستمر كوريا الشمالية في إرسال البالونات العملاقة المحملة بالقمامة لجارتها الجنوبية، حيث قالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية اليوم الخميس الموافق 27 يونيو أن كوريا الشمالية أرسلت أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة باتجاه كوريا الجنوبية طوال الليل.
ووفق لوكالة يونهاب للأنباء، أن إطلاق البالونات أمس يعتبر الثالث على التوالي هذا الأسبوع.
ولفتت هيئة الأركان المشتركة في رسالة نصية أرسلتها للصحفيين إلى إن حوالي 70 بالونا، يحمل معظمها قطعا صغيرة من الورق، هبط معظمها في سيئول والجزء الشمالي من إقليم غيونغغي المحيط بالعاصمة.
وذكرت أنه حتى الساعة التاسعة صباحا، لم تكن هناك بالونات تحلق في الهواء، في حين أشار تحليل القمامة المستردة حتى الآن إلى أنها لا تحتوي على مواد ضارة.

يذكر أنه منذ 28 مايو، أطلقت كوريا الشمالية آلاف البالونات على مدى 7 مرات في خطوة للمعاملة بالمثل ضد المنشورات المناهضة لبيونغ يانغ التي أرسلها منشقون كوريون شماليون ونشطاء في الجنوب.
وردا على حملة البالونات المحملة بالقمامة، قامت كوريا الجنوبية لفترة وجيزة ببث مناهض لبيونغ يانغ عبر مكبرات الصوت التي تم تركيبها على المناطق الحدودية في 9 يونيو للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

وقالت هيئة الأركان المشتركة إنها تظل مستعدة لتشغيل مكبرات الصوت في أي وقت، محذرة من أن هذه الخطوة ستعتمد على تصرفات الشمال، بينما أعربت كوريا الشمالية عن غضبها من الحملات الدعائية وسط مخاوف من أن تدفق المعلومات الخارجية قد يشكل تهديدا لزعيمها كيم جونغ-أون والنظام الحاكم.

 

مقالات مشابهة

  • كوريا الشمالية ترسل 200 بالون محملًا بالقمامة لجارتها الجنوبية
  • الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لإفريقيا الوسطى
  • رئيس هيئة الدواء يجتمع بغرفة التجارة الأمريكية بحضور ممثلين عن الشركات
  • أسامة عسكر يلتقى رئيس أركان القوات المسلحة بجمهورية إفريقيا الوسطى
  • تخريج دفعة جديدة من تقنيي الطوارئ الطبية بـ«الدفاع المدني»
  • مساعد نائب رئيس "هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد سير العمل بمنظومة مياه الشرب بمدينة الشروق
  • احتفالية تخريج الدفعة الأولى بمركز إيمي بحضور البابا تواضروس
  • جلالة السلطان ينعم بوسام عُمان العسكري لرئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنية
  • نائب الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53
  • رئيس هيئة الأركان ‘‘صغير بن عزيز’’: هذه أكبر كذبة في التاريخ!!