شاركت كلوي كارداشيان على إنستغرام، أمس الثلاثاء، تجربتها مع الوخز بالإبر الدقيقة، بعد الشفاء من سرطان الجلد، وكشفت أنها فقدت الكثير من الإحساس في وجهها.

 ونشرت نجمة الواقع البالغة من العمر 39 عاماً سلسلة من قصص إنستغرام هذا الأسبوع تشارك فيها تجربتها مع عملية الوخز بالإبر الدقيقة مع الإكسوسومات لأول مرة.

وأوضحت فوائد مشاركة العملية والتي من المفترض أن تساعد في تحسين نسيج الجلد والندبات والحروق والمزيد. وتساعد هذه الممارسة أيضاً على شد الجلد للحصول على  مظهر أكثر شباباً مما يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي مقاطع فيديو، شوهدت كلوي، وهي أم لطفلين، وهي تضع كريماً أبيض مخدر على وجهها بينما كانت تستلقي وشعرها أملس للخلف استعداداً للعملية. وكتبت تحت الفيديو: "عندما أقول ندبة، كنت أقصد أن أقول منطقة الندبة. أنا في الواقع أحب الندبات. لكن الندبات سيئة".

وبينما قامت كلوي بتخدير وجهها لإجراء هذه العملية، اعترفت للجماهير بأنها تجد صعوبة في الشعور بجانب واحد من وجهها، حتى بدون كريم التخدير. وقالت: "أشعر بالخدر حقاً في هذا الجانب من وجهي بدون كريم التخدير. لم أفعل هذا من قبل، لذا أنا متحمسة لتجربته ومعرفة ما سيحدث".

وكانت كلوي قد خضعت لعملية لإزالة بقعة سرطان الجلد من خدها في أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2022. والورم الميلانيني هو أحد الأنواع الثلاثة الرئيسية لسرطان الجلد وعادة ما يكون قابلاً للشفاء عند اكتشافه وعلاجه مبكراً.

وبعد تجربة السرطان، شاركت كلوي تجربتها مع مجلة بيبول معربة عن مدى امتنانها لأطبائها وقدرتهم على إزالة البقعة مبكراً. وأضافت "أنا ممتنة للغاية لجميع الأطباء الذين ساعدوني وما زالوا يساعدونني في رحلتي مع سرطان الجلد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كلوي كارداشيان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة كارولين عزمي متابعيها وجمهورها بصورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة كارولين عزمي


وظهرت كارولين في الصورة وهي ترتدي توب باللون الأسود وبنطلون يحمل نفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

 

وفي سياق آخر، شاركت كارولين عزمي في دراما رمضان 2024، بمسلسل حق عرب، ودارت أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول بطل العمل الذي يتعرض للعديد من المغامرات خلال أحداث العمل، ويحاول أن يخرج منها بجانب قصة عاطفية ستتناولها الأحداث، وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم الفنان رياض الخولي، سلوى عثمان، ميرهان حسين، وليد فواز، محمد علاء، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


آخر أعمال كارولين عزمي

 

كما شاركت كارولين عزمى، مؤخرًا في مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، بحكاية "لسه فيه أمل" مكونة من 5 حلقات، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، ويشارك في بطولة الحكايةمجموعةمن الوجوه الصاعدة منهم محمد المولي، وهنا يسري، وشهد الشاطر، وآخرون، وحازت الحكاية على إعجاب الكثير من الجمهور وتصدرت الترند فور عرضها على الشاشة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • تزيد من الإحساس بالحر.. خطوات فعالة للتخلص من رطوبة المنزل
  • من هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • كيف ساهم التحالف الوطني في إنقاذ حياة مرضى الكلى بالدقهلية؟
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • صحة كفر الشيخ: تقديم 15 ألف و342 جلسة غسيل كلوي خلال شهر يونيو
  • 10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها
  • ميقاتي تفقد مع الحلبي الإمتحانات الرسمية في مركز سرطان الأطفال سان جود