في مشهد مروع وغير مسبوق يتم قتل وتصفية أطفال أبرياء حاصروهم ومنعوا عنهم الغذاء والماء “استكتروا عليهم أبسط صور الحياة”.
 

بعد قصف مستشفى المعمداني.. الأردنيون يتظاهرون تنديدا بمقتل مئات الفلسطينيين| فيديو غزة غزة رمز العزة.. الآلاف يتظاهرون في المغرب بعد قصف مستشفى المعمداني السيسي يعلن للعالم رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء ومحاولة إسرائيل نقل مسرح العمليات لـ مصر خلال لقائه المستشار الألماني.

. السيسي: يجب إقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس


احتلال غاشم يقوم بإبادة جماعية لمواطنين أبرياء ليس لهم حول ولا قوة، ولم تكتف إسرائيل بقصف المباني ومحطات الكهرباء والمياه والمخابز؛ بل قصفت المستشفيات التي كان يتخذها المواطنون مقرًا للاحتماء من قصفهم العشوائي وجرائمهم غير المبررة تجاه الأبرياء، وكان قصف مستشفى المعمداني الأهلي بقطاع غزة آخر جرائمهم ، حيث لم يتبق في غزة سوى مستشفى واحد.


آدم طفل أصيب بقصف إسرائيلي على بيته جاء للمستشفى وبيده قطعة نقود “نصف شيقل” عثر عليها بين الأنقاض بعد إصابته… ويقول الطفل :" استهدفنا الاحتلال في الدار.. ولقيت الفلوس في الدار اللي انكسرت"، وجاء ذلك ضمن تقرير عرضته فضائية العربية.

وهنا يد طفلة أخرى تتلقى العلاج بالعناية المكثفة، والتي جاءت بطلاء أظافر حديث، أيديهم تحكي قصص براءتهم.. أطفال غزة آمالهم حاضرة رغم هول ما يشاهدونه ويتعرضون له.
 



 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني قصف مستشفى المعمداني القصف الإسرائيلي أغيثوا غزة

إقرأ أيضاً:

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى

تظاهر عشرات آلاف الإسرائيليين أمام مقر وزارة الأمن في مدينة تل أبيب مساء السبت،7 سبتمبر 2024 ، وذلك للضغط على الحكومة لإبرام صفقة تبادل أسرى.

وتشير التقديرات الإسرائيلية، إلى مشاركة أكثر من 500 ألف متظاهر في المظاهرة المركزية بتل أبيب.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

كما تظاهر عشرات الآلاف في احتجاجات أخرى نظمت قرب منزل نتنياهو في قيسارية وفي حيفا و"رحوفوت" وشارع 4 ومفرق "كركور"، بالإضافة إلى عشرات المواقع والبلدات الإسرائيلية.

وقالت عائلات الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين، إن "مواطني إسرائيل لا يريدون رؤية المزيد من المختطفين وهم يقتلون في الأسر. شعب إسرائيل يخرج إلى الشوارع بأعداد كبيرة ويصرخون لمطالبة رئيس الحكومة من أجل التوصل إلى صفقة الآن".

كما جاء عنها "نطالب أعضاء الكنيست والوزراء في الائتلاف الحكومي الذين يواصلون التزام الصمت حيال الإهمال الإجرامي بحق 101 مختطف في أسر حماس ، بألا يكونوا شركاء في إهمالهم حتى الموت وتفكيك المجتمع الإسرائيلي، ومساعدتنا في استعادتهم لمنازلهم".

وأضافت أن "كل من يواصل إفشال صفقة استعادة المختطفين يقود إسرائيل إلى التفكك الكامل. إذا استمر التخلي على كل أم أن تعلم أن أبنائها وبناتها سيتم التخلي عنهم حتى الموت".

وقالت عائلات الأسرى والمحتجزين الإسرائيليين، إنه "إذا لم نخرج جميعا إلى الشوارع ونصرخ ’صفقة الآن’، فإنه سيكون هناك نهجا إسرائيليا جديدا متمثلا بالتخلي عن الأسرى وإلغاء مبدأ التضامن المتبادل وغض الطرف عن التخلي عن بعضنا البعض".

مما يذكر أن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى مرحلة حرجة، جراء إصرار نتنياهو على مواصلة الحرب على القطاع وعدم الانسحاب من محوري "نتساريم" وصلاح الدين "فيلادلفيا" وسط وجنوبي القطاع، بينما تتمسك حركة حماس بإنهاء الحرب وعودة النازحين والانسحاب الإسرائيلي من كامل القطاع لإبرام أي اتفاق.

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • عقود 2020 يتظاهرون وسط بغداد ويلوحون باعتصام مفتوح (صور)
  • مئات الاسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للضغط على نتنياهو
  • 400 ألف إسرائيلي يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بسرعة عقد صفقة التبادل
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في لندن وستوكهولم دعما لغزة
  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى
  • الآلاف يتظاهرون ضد رئيس الوزراء الفرنسي الجديد
  • إعلام إسرائيلي: 350 ألفا يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى
  • أحدث مستحضرات ومواد التجميل الطبية حاضرة في إكسبو سورية 2024
  • بفيديو ترويجي.. ميلانيا ترامب غائبة عن الانتخابات حاضرة بمذكراتها