بوابة الوفد:
2024-09-30@10:54:04 GMT

إتحاد الشركات يتبرع لشهداء غزة بـ 100 ألف جنيه

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

أعلن المهندس حسن كامل رئيس الإتحاد المصري للشركات، عن تبرع مجلس إدارة الإتحاد بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح شهداء غزة من ضحايا العدوان الإسرائيلي ، وأن هذا المبلغ يعد رمزيا ولا يمثل ما نكنه من دعم ومساندة لأهلنا فى فلسطين المحتلة ، وأكد على إنطلاق فاعليات البطولة الدولية العربية للشركات غدا – الجمعة - بالمدينة الرياضية ببورسعيد بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ورؤساء الإتحادات العربية المشاركة في البطولة.

 وتقرر إلغاء الحفل الفني الذي كان من المقرر أن يسبق الإفتتاح تضامنا مع ضحايا العدوان الغاشم ، وأن الدول المشاركة فى البطولة تمثل مصر والأردن والعراق وتونس والجزائر فى منافسات خماسيات كرة القدم للصالات وكرة اليد وتنس الطاولة ويشارك فيها ٢٢ فريقا ، وسوف يعقد مؤتمرا صحفيا مساء الخميس يعقبه لقاء مع رؤساء إتحادات الشركات المشاركين في البطولة وتوزيع برنامج المسابقات علي الفرق.

ووافق الإتحاد علي إقامة البطولة ببورسعيد بعد نجاح تنظيم بطولة الشركات للعام السادس علي التوالي بالمدينة الباسلة والذى يتزامن مع إحتفالات مصر بنصر أكتوبر المجيد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورسعيد

إقرأ أيضاً:

الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة

تشارك أندية الشارقة والوحدة والبطائح في البطولة العربية لكرة السلة “رجال” بنسختها الـ”36″، التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، على ملعبه، وملعب برج العرب، خلال الفترة من الأول حتى 12 أكتوبر.
وبجانب أندية الإمارات ، يشارك في البطولة 13 فريقا آخر هم الاتحاد السكندري “المستضيف”، وسموحة، وسبورتنج من مصر، والعربي والغرافة القطريين، وشعب حضرموت اليمني، والسيب العماني، وكاظمة والقادسية الكويتيتين، وبيروت والأنطوني اللبنانيين، وسلا المغربي، وترجي درارية الجزائري.
وكانت بعثة نادي الشارقة آخر الفرق الإماراتية الواصلة إلى مدينة الأسكندرية فجر اليوم.
ويفتتح نادي البطائح مشوار الأندية الإماراتية في البطولة، اذ يلتقي غدا بيروت اللبناني، ويليه لقاء الوحدة مع الاتحاد السكندري.
ويعد نادي الشارقة هو الفريق الإماراتي الوحيد الذي سبق له التتويج باللقب عام 2011 في النسخة 24 من المسابقة التي أقيمت في أبوظبي.وام


مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على عين الدلب إلى 32 قتيلا و53 جريحا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,595 شهيدا و96,251 مصابا
  • 200 ألف جنيه لكل متوفي.. توجيه عاجل من وزير العمل بشأن ضحايا سقالة مول التجمع الخامس
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 مصابا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 41,586 شهيداً و96,210 إصابة
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة
  • البطل البارالمبي محمد صبحي يشكر اتحاد الشركات على إقامة البطولة ببورسعيد