قال النائب عبدالله لاشين، عضو مجلس النواب، إن أعضاء البرلمان سيمنحون الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية خلال الجلسة الطارئة غدا تفويض شعبي  بكافة الصلاحيات للتعامل مع العدوان الاسرائيلي علي غزة.

وأكد لاشين، في تصريحات صحفية اليوم، أن الشعب المصري وأعضاء البرلمان لديهم ثقة مطلقة في القيادة السياسية الحكيمة، والتي أعلنت صراحة انحيازها الكامل للشعب الفلسطيني الشقيق، وأكدت انه لن يسمح بتهجير الفلسطينين.

وأكد أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى؛ ويوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها؛ مشددا على أن سيناء وأمن مصر خط أحمر.

وانتقد لاشين، الانحياز الكامل لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، لجانب قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدا أن علي بايدن مراجعة سياساته المتغطرسة، خاصة أن ما تفعله اسرائيل يتنافي مع حقوق الإنسان وتنتهك كافة القوانين الدولية. 

وأشار إلي أن  تهجير المواطنين الفلسطينين من قطاع غزة معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية حيث سيتبع ذلك تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية الى الإردن؛ والتصفية العرقية للفلسطينيين في القدس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي الازمة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة في العالم وهي الأمن

أكد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب، أن هناك اختراقا أمنيا كبيرا لحزب الله، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينه العام حسن نصر الله، موضحاً أن إسرائيل أرادت بعملية اغتياله تحقيق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام.

وأضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب، وعلينا أن أن نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطة المصرية علي توفير سلعة من أهم السلع في العالم وهى سلعة الأمن، والاستقرار الذي ننعم به، مشيراً إلى أن الدولة المصرية راسخة وثابتة وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان، وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين، وتوجيهات الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفورية إلى لبنان، مؤكدا أن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبة النابض بالخير للجميع.

وأدان المصري، الصمت الدولي السلبي تجاه الممارسات والهجمات البربرية الإسرائيلية، مؤكداً أن العالم فقد إنسانيته، وأصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يؤكد ضرورة احترام سيادة لبنان وعدم المساس بوحدته

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ركيزة أساسية لتحقيق رؤية مصر 2030
  • برلماني: رسائل الرئيس بحفل أكاديمية الشرطة دليل على حماية مصر لأمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس في احتفالية الشرطة أكدت قدرة مصر على حماية أمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة في العالم وهي الأمن