زنقة20ا الرباط

رفض مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي أمين الوزاني إغراءات الاتحاد الجزائري لضمه إلى صفوف المنتخب الأولمبي الجزائري.

وحاول الإتحاد الجزائري أغراء اللاعب المغربي أمين الوزاني ومن بينها وعده باللعب مع المنتخب الجزائري للكبار لتغيير جنسيته الرياضية من المغربية الى الجزائرية.

وحسب المعطيات المتوةفرة رفض مهاجم المنتخب الوطني الأولمبي أمين الوزاني كل هذه الإغراءات مؤكدا أنه اختار اللعب حمل القميص الوطني المغربي رغم أن والدته جزائرية.

وكان مهاجم المنتخب المغربي الأولمبي، أمين الوزاني، تلقى اتصالات رسمية من قبل منقبي الإتحاد الجزائري لكرة القدم بفرنسا، من أجل إقناعه بتغيير جنسيته الرياضية من المغرب إلى الجزائر.

وكان الإتحاد الجزائري لكرة القدم يلعب ورقة المنتخب الأول بهدف إقناع أمين الوزاني بتمثيل الخضر بدلا من المغرب، وهي نفس الخطوة التي اعتمدها الإتحاد الجزائري حينما أقنع نجم الميلان إسماعيل بناصر باختيار تمثيل الجزائر.

وتجدر الإشارة أن مهاجم نادي غانغون، أمين الوزاني لديه أصول مغربية-جزائرية، من أب مغربي ومن أم جزائرية.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الإتحاد الجزائری مهاجم المنتخب

إقرأ أيضاً:

اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم

بغداد اليوم - اربيل

أعلن الاتحاد الوطني (اليكتي)، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رفضه اتهامات الحزب الديمقراطي الكردستاني (البارتي) بشأن الوقوف وراء حرائق الإقليم، فيما اعتبرها دعاية انتخابية ومحاولة لاختلاق حرب أهلية في كردستان.

وقال المتحدث باسم الاتحاد سعدي بيرة خلال مؤتمر صحفي عقده في أربيل وحضرته "بغداد اليوم"، إن "الاتحاد الوطني قام بإدانة الحرائق في المحافظات لأن ذلك انتهاك لإقليم كردستان وضرب لاقتصاد المواطنين، مشيراً الى أن ""المخابرات العراقية ابلغتنا باعتقال شخص متورط في هذا الحدث وهو من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب (تابع لليكيتي) وقام الجهاز حينها بإنهاء جميع امتيازات هذا الشخص قبل عدة شهور".

وأضاف أنه "عندما وصل الدور الى مدير ديوان وزارة الداخلية في الاقليم هيمن ميراني، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم ببغداد، قام بالدعاية الانتخابية وهناك الكثير من الناس ينتسبون إلى الاتحاد الوطني لكن لا يمكن اتهام الحزب بكل شئ".

وتابع بيرة، أن "ما يحدث ليست دعاية انتخابية فقط بل محاولة لاختلاق حرب أهلية"، مبيناً أن "المتهم قال في اعترافاته انه استلم مبلغا ماليا، فلماذا لم يسألوا من هي الجهة التي أعطت هذا المبلغ".

مقالات مشابهة

  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • المنتخب المغربي يفتقد لخدمات اسماعيل صيباري في أولمبياد باريس بعد رفض ناديه بي إس في آيندهوفن الترخيص له بالمشاركة
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء الحرائق: محاولة لخلق حرب أهلية
  • اليكتي يرفض اتهامات البارتي بالوقوف وراء حرائق الإقليم
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس