بمشاهد تعيد التذكير بأغنيتها الشهيرة عن الكريسماس التي أطلقتها عام 1994، روّجت صاحبة أغنية All I Want for Christmas الفنانة الأمريكية اللاتينية ماريا كاري لحملة مع ولديها التوأم موركان ومونرو، لصالح مركز أطفال في الولايات المتحدة بمناسبة أعياد الميلاد.

تقدّم كاري خلال الحملة الثالثة الخاصة بمركز "The Children's Place" دور أم تستمتع بتحضيرات الأعياد مع ابنها وابنتها التوأم (12 عاماً)، كاشفة في حوار حصري مع مجلة "بيبول" تفاصيل الحملة.




أم لتوأم وأحب عطلات الأعياد

لفتت إلى أنها وافقت على المشاركة بحملة The Children's Place، لأنه مركز معروف بتميّز ما يقدمه للأولاد والأطفال، من ترفيه إلى ألعاب الأولاد والأنشطة الميلادية، وصولاً إلى ملابس وأزياء الأطفال لموسم خريف وشتاء 2023-2024.
 أما عن اختيارها للحملة، فاعتبرت أنها مجرد إنسانة تحب العطلات، خاصة فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، وبما أنها أم لإبن وإبنة في الـ12 من العمر، لذلك من الطبيعي أن يتم اختيارها للقيام بهذه المهمة مع ولديها، اللذين كانا فرحين جداً.


حملة بملابس النوم 

كشفت أنها لجأت إلى مجموعة من ملابس النوم، من مركز The Children's Place  مشتركة مع ولديها بنفس الرسومات والنقوش والكتابات، فاستعملوها خلال تصوير بوسترات الحملة، وكانت النتيجة أكثر من رائعة، وأجواء كواليس ممتعة ولطيفة.
ولفتت ماريا إلى أن التعاون مع ولديها في الحملة كان ممتعاً للغاية، حيث أمضوا وقتاً سعيداً ومليئاً بالطاقة الإيجابية خلال التصوير، ولم يتعاملا مع الكاميرات باستغراب، بل ظهرا وكأنهما متمرسات، وذوي خبرة سابقة.

الفستان الأحمر والعودة إلى البدايات

بعيداً عن ملابس النوم، ظهرت كاري في الصور بثوب أحمر على شكل حرف A مع وشاح أخضر منقوش، بينما ارتدى توأمها ملابس متشابهة باللونين الأحمر والأسود المتقطعة إلى مربعات.
وأشارت إلى أنها اختارت الفستان الأحمر من مجموعة The Children's Place الكبيرة لأنه يذكرها بما ارتدته عندما بدأت العمل في مجال الموسيقى لأول مرة قبل نحو 20 سنة.


"عطلة مميزة 3"

وللعام الثالث على التوالي، هذه الحملة الثالثة، التي يقوم بها مركز The Children's Place، بعنوان "عطلة مميزة 3"، حيث سبق ماريا وولديها عدد كبير من النجوم في العامين الماضيين.
 وتولت مهمة الحملة الأولى، النجوم AJ McLean وLance Bass وJoey Fatone وWanya Morris وعائلاتهم، بينما لعب الرابر سنوب دوج وزوجته وأطفالهم بطولة حملة العام الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

مبادرة العطاء.. تبرعك بالدم حياة.. حملة «بنك مصر» للتبرع بالدم

أطلق بنك مصر من جديد حملة للتبرع بالدم للعاملين به، وذلك بالتنسيق بين قطاع الموارد البشرية ببنك مصر و بنك الدم الرئيسي التابع للمصل واللقاح (فاكسيرا) لتنظيم الحملة بمقرات البنك في محافظتي القاهرة والجيزة، مع توفير الخبراء الطبيين والمعدات اللازمة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

ويأتي حرص بنك مصر علي تنظيم هذه الحملة بشكل دوري ومستمر للعاملين به ايمانا منه بأهمية المشاركة المجتمعية الفعالة لأبناء الوطن والوقوف معهم في مشكلاتهم وآلامهم وخصوصاً المرضى والأطفال من ذوي الاحتياج العاجل لنقل الدم، حيث أسهمت هذه الحملة إلى جانب حملات مجتمعية وإنسانية أخرى نظمها البنك في السابق في ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والعطاء الإنساني لدى الموظفين الذي يعد تجسيداً حقيقياً للانتماء والإيثار، إلى جانب انعكاساتها الإيجابية وفوائدها الصحية والإنسانية على المتبرعين بالدم من الموظفين، فقد حرص البنك علي زيادة وعي موظفيه بأهمية التبرع بالدم لخلق شعور بالانتماء بين الموظفين وتعزيز ثقافة التبرع بالدم داخل المجتمع المصري، إلى جانب تشجيعهم على المساهمة في إنقاذ الأرواح.

وأسفرت الحملة عن التبرع بنحو 291 كيس دم بمشاركة الزملاء من محافظتي القاهرة والجيزة، وقد حرص موظفي البنك على المشاركة في الحملة للمساهمة في الحد من النقص الذي يعاني منه معدلات التبرع بالدم والتي لا تلبي احتياجات المرضى في مصر، ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر قام بتحقيق المعادلة الصعبة ليس فقط من خلال حرص البنك الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومتنوع من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي كافة رغبات واحتياجات عملائه ولاسيما المستحدث منها، بل امتد ليشمل مبادراته الدائمة ذات الصفة المجتمعية والتي يحتاجها فئات المجتمع المختلفة.

هذا ويعد قطاع الصحة من أكثر القطاعات الاستراتيجية المؤثرة في حياة الافراد، ويحرص بنك مصر دائما علي دعم الصروح الطبية المختلفة للمساهمة في تقديم رعاية صحية لائقة، ويعد بنك مصر من أكبر البنوك التي لها باع في مجال المسئولية المجتمعية، ونتيجة لجهود البنك المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية، فقد حاز البنك مؤخراً عن العام 2024 على عدة جوائز عالمية في هذا المجال ومنها، جائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية - مصر من مجلة ذا جلوبال ايكونوميكس، وجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية - مصر من مجلة براندز ريفيو، و جائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية - مصر من مجلة وورلد ايكونوميك، وجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية - مصر من مجلة كوزموبوليتان ذا ديلى.

ويحرص بنك مصر دائماً علي المشاركة المجتمعية الفعالة، كونه شريكًا حقيقيًا للمجتمع المصري، وتقديم نموذج إيجابي يحتذى به في المسئولية المجتمعية لكافة المؤسسات بما ينعكس إيجاباً على التنمية المستدامة للمجتمع ككل.

اقرأ أيضاً«بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة

مقالات مشابهة

  • تواصل حملة غرس 4 ملايين بذرة في ظفار
  • حزب المستقلين الجدد يطلق حملة «رشد طاقتك.. ادعم بلدك»
  • تواصل حملة غرس 4 ملايين بذرة في محافظة ظفار
  • مبادرة العطاء.. تبرعك بالدم حياة.. حملة «بنك مصر» للتبرع بالدم
  • بنك مصر ينظم حملة للعاملين به للتبرع بالدم
  • «دبي للاقتصاد الرقمي» تنظم حملة ترويجية في الصين لـ «إكسباند نورث ستار»
  • «اطمن على ابنك».. حملة لفحص طلاب المدارس بـ4 محافظات
  • حملة لتعزيز الاستخدام الآمن لأنظمة الغاز المسال
  • شرطة دبي تشارك في حملة «صيف بلا حوادث»
  • شرطة دبي تشارك في حملة “صيف بلا حوادث”