بوابة الوفد:
2024-07-07@03:06:55 GMT

الشباب السعودي يعلن عن مدربه الجديد

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

كشف نادي الشباب السعودي اليوم الأربعاء تعاقده بشكل رسمي مع الكرواتي بيسكان لقيادة فريقه، خلفا لـ الهولندي مارسيل كايرز الذي تمت إقالته.

الانضباط تقرر إيقاف مدير الاحتراف في نادي الشباب السعودي لمدة سنة الشباب ينهي عقد المدرب كايزر الشباب السعودي يعلن فسخ عقد مارسيل كايزر الهولندي "كايزر" مدربًا لـ الشباب السعودي

تحدث بيسكان خلال فيديو تقديمي على حساب نادي الشباب عبر منصة (X) أنه بدأ مسيرته الكروية كلاعب في بلده كرواتيا في نادي دينامو زغرب، قبل أن تنطلق مسيرته الاحترافية في إنجلترا مع نادي ليفربول، وكانت لا تنسى.


 

وتابع أنه قرر الاعتزال بعد ذلك لكنه استمر داخل الساحرة المستديرة فبدأ مسيرته كمدرب إيمانا بقدراته مضيفا أنه حقق العديد من الإنجازات في سلوفينيا وكرواتيا.

وواصل أن أول بطولة دوري حققها مع الفريق الذي بدأ منه، وهو دينامو زغرب، مضيفا أنه جاء إلى نادي الشباب بحماس مختلف، لبناء مجد جديد مع الفريق السعودي، مؤمنا بالمشروع الذي قدمه له.

وتاعب أن هذه هي كرة القدم، شغف لا يتوقف، والطموح يتجددا يوما بعد يوم.

موقف الشباب في الدوري السعودي:

ويحتل الشباب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي ويملك في رصيده 9 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر 4 مباريات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب نادى الشباب بيسكان كايزر الوفد نادي الشباب السعودي الشباب السعودی نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

مدد المدرب الهولندي إريك تن هاغ عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بحسب ما أعلن النادي الإنجليزي، اليوم الخميس.

وفي ظل التكهنات حول مستقبل تن هاغ، الذي أخفق في قيادة يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيستمر الهولندي في ملعب أولد ترافورد بعد أن قاد “الشياطين الحمر” إلى لقب الكأس المحلية.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ ،الذي كان عقده السابق سينتهي في 2025، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته بغض النظر عن النتيجة.

لكن الصحف البريطانية أشارت الشهر الماضي إلى ان تن هاغ (54 عاما) الذي قاد يونايتد إلى لقبين في سنتين، سيبقى بعد مراجعة أرادتها إدارة النادي.

ونقل بيان للنادي عن تن هاغ قوله “في محادثاتي مع النادي، وجدنا رؤية كاملة لبلوغ الأهداف، ونحن ملتزمون بشد ة لتحسين هذه الرحلة”.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب أياكس السابق أقر بعد الفوز بالكأس أنه لا يعرف ما يخبئه المستقبل له. وقال “الشيء الوحيد الذي أفعله هو إعداد وتطوير فريقي واللاعبين. هذا مشروع بالنسبة لي”.

وتابع “عندما جئت كانت الأمور في حالة من الفوضى. نحن الآن أفضل ولكننا لسنا في المكان الذي نريد أن نكون فيه”.

وأنهى تن هاغ في موسمه الاول مع يونايتد فترة ابتعاد عن الألقاب استمرت 6 سنوات بفوزه بكأس الرابطة عام 2023 واحتلال المركز الثالث في البطولة، قبل أن تتراجع النتائج في الموسم المنصرم ليتعر ض يونايتد لـ 14 هزيمة ويتأخر بفارق 31 نقطة عن سيتي البطل.

وبات تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري “السير” الاسكتلندي أليكس فيرغوسون في عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزي مورينيو، والنروجي أولي غونار سولشاير.

مقالات مشابهة

  • اليمين المتطرف الهولندي يعلن انضمامه لتكتل برلماني أوروبي جديد
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة