القاهرة - مصراوي:
أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي تضامنها الكامل والمطلق مع قرارات القيادة السياسية المصرية المستمرة حفاظاً على الأمن والسلام بالمنطقة، وحفاظاً على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.

ورفضت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، كل الفروض والتصورات التي طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالى قطاع غزة إلى سيناء لكونها مخالفة للقواعد القانون الدولي الإنسانى، ولما بها من ثم نقل لمسرح العمليات إلى الأراضى المصرية لتتمسك إسرائيل بحق الرد على المقاومة الفلسطينية الموجودة على الأراضى المصرية وتنسف بذلك عملية السلام من أساسها.



كما دعت العالم بأسره وبخاصة الدول الكبرى ذات النفوذ للضغط على أطراف الصراع للتهدئة والسماح لمن يرغب من الدول بإنفاذ المساعدات الإنسانية للمواطنين العزل فى قطاع غزة الجريح، وكذا السماح بإقامة ممرات إنسانية لإجلاء المصابين والعالقين.

وجددت الدعوة للعودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بانه لا حل الا بناء على السلام العادل بإقامة دولتين وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين فى البقاء فى أراضيهم واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني عبد الفتاح السيسي الحملة الرسمية للمرشح السيسي طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية، قيام (أحد الأشخاص له معلومات جنائية – مقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية)، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية واستقطاب المواطنين راغبي الحصول على مؤهلات دراسية «مزورة» لإثباتها ببطاقات الرقم القومي مقابل مبالغ مالية.

جرى ضبط المتهم، وبحوزته (5 أجهزة تستخدم في التزوير – عدد من الصور الضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورهم لجهات مختلفة - 3 هواتف محمولة بفحصهم تبين احتواؤهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي).

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية
  • مصر ترحب بدعم مجلس الأمن لسكرتير عام الأمم المتحدة وتجدد تضامنها الكامل معه
  • مجلس الأمن يؤكد دعمه الكامل لغوتيريش بعد قرار إسرائيل الأخير
  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • "الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية" يؤكد اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • رئيس زراعة النواب : ندعم خطوات القيادة السياسية في مجال التنمية الزراعية
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • ضبط شخص بتهمة تزوير المحررات الرسمية في الشرقية