التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، الدكتور أحمد القرش نقيب أطباء المنوفية الجديد بمكتبه بالديوان العام، بحضور محمد موسى نائب المحافظ ، حيث قدم محافظ المنوفية تهانيه القلبية لنقيب الأطباء على توليه مهام منصبه الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والسداد للارتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة.


وتناول اللقاء مناقشة الدور الرائد لنقابة الأطباء ومساهمتها الفعالة فى توفير التدريب المناسب للأطباء وتقديم رؤى مستقبلية من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي وأبناء المحافظة.

 وأكد محافظ المنوفية، دعمه الكامل للقطاع الصحى وتوفير كافة سبل الرعاية الكاملة للنهوض بالمنظومة الصحية، مشيراً إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماماً بالغاً بقطاع الصحة من خلال رفع كفاءة البنية التحتية الصحية وتطويرها لتواكب التطور في أداء الخدمة الصحية.

وأعرب نقيب الأطباء الجديد عن سعادته بلقاء محافظ المنوفية ، مثمناً دوره الحيوي والمميز فى دعم القطاع الصحي وتوفير كافة الإمكانيات والأجهزة الطبية اللازمة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، بالإضافة إلى إحداث تنمية شاملة وملموسة على أرض الواقع بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية بربوع المحافظة وعلى رأسها القطاع الصحي باعتباره أحد المحاور الإستراتيجية للجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أطباء المنوفية القطاع الصحي القطاع الطبي المنظومة الصحية محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح

تفقد المهندس حامد فخرى  رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، جنوب محافظة المنيا ، سير العمل  بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين؛ لإستقبال طلبات التصالح.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، وتنفيذًا لتكليفات الحكومة بالتيسير على المواطنين في ملف التصالح، على مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها وتقديم كافة سبل الدعم لهم وفقًا للقانون الجديد .

وأكد المهندس حامد فخري رئيس المركز، على تضافر كافة الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة  للتيسير على المواطنين ، أثناء تقدمهم بطلبات التصالح ، من خلال تخصيص شباك لتلقى الطلبات وتعليق بنرات إرشادية بالمراكز التكنولوجي بمركز ابوقرقاص ،ـ لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق  المطلوبة ، ضمن ملف التصالح، فضلا عن أماكن لإنتظار المواطنين.

وتأتي الجولة الميدانية لرئيس مركز أبوقرقاص، في إطار اهتمامه بمتابعة سير العمل في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين ، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بأعلى جودة ، كما تأتي هذه الجولة في إطار حرص الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص، على تطبيق القانون بحزم، مع مراعاة ظروف المواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم ، والإعلان في مختلف الأماكن والمنصات عن المستندات المطلوبة ، للتقدم بطلب التصالح وتعريف المواطن بالدورة المستندية لطلبه ، وتطبيق الشفافية بين المواطنين في عملية استقبال الطلبات والخدمات المقدمة.

وأكد رئيس المركز، على انتظام سير العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وذلك فى إطار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ، واكد رئيس المركز ايضا أن المراكز التكنولوجية نجحت في تحقيق عدد من الأهداف المهمة ، وعلى رأسها تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطنين من المحليات ، والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي ، وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها.

مقالات مشابهة

  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • محافظ أسوان يلتقي المستشار السياحي لمدينة جاجبور الهندية لتعزيز أوجه التعاون
  • نصائح للأطباء للتغلب على التوتر والبقاء في صحة جيدة
  • بعد زيادة أجور الأطباء.. مطالب بزيادة الحد الأدنى للأجور في الأردن - فيديو
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • وزير الصحة يلتقى ممثلي شركة «إيستي السويدية» لبحث فرص تعزيز التعاون في القطاع الصحي
  • لاستعراض أوجه التعاون.. رئيس الوزراء يلتقي مسؤولي شركة «في جروب» اليونانية
  • مدبولي يلتقي مسئولى شركة "في جروب" اليونانية لاستعراض أوجه التعاون المشتركة
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح