مسقط - الرؤية

نشر الحساب الرسمي لسماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام لسلطنة عُمان تغريدةً جاء فيها: نواسي إخواننا في #غزة وفي #فلسطين على مصابهم الجلل نتيجة الوحشية البالغة للكيان الصهيـوني المتغطرس بقصف #المستشفى_المعمداني، فإنا لله وإنا إليه راجعون. وإنا لنأسف كثيرا -بجانب هذا- على تخاذل الدول العربية، وصمت المجتمع الدولي تجاه هذه الجرائم؛ فإلى الله المشتكى.


 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يفاجئ المستشفى العام للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاجأ الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أقسام وعيادات مستشفى قنا العام للاطمئنان على سير العمل ومدى تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، ومتابعة علاج المرضى والمترددين على المستشفى، رافقه الدكتور محمد بدران وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا، والدكتور محمد الديب مدير عام مستشفي قنا العام بقنا.

وتفقد محافظ قنا بعض الأقسام كـ" العناية المركزة، ووحدتي القسطرة القلبية، وجراحات المناظير، العناية القلبية" والتقى بعدد من المرضى والمرافقين بالمستشفى للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمة الطبية لهم والاستماع لشكواهم ومطالبهم.

ومن جانبه أكد محافظ قنا، أن من أولوياته العمل على تلبية طلبات المرضى، وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، معلنا عن التواصل مع وزارة الصحة لتسريع الإجراءات المتعلقة بالمرضى، وكذا مد المستشفيات بالأجهزة والمستلزمات المطلوبة خاصة أن الدولة تعمل على دعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات الحكومية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها.

 محافظ قنا: سأقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة

وأشار محافظ قنا، إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات العامة في أوقات مختلفة، للوقوف على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفر كل الخدمات الطبية، مشيراً إلى تقديمه  سبل الدعم للمستشفيات والوحدات الصحية كافة والتي تخدم قطاعا كبيرا من المواطنين على مستوى المحافظة ومتابعة تقديم الخدمة للمرضى.
ووجه محافظ قنا، بسرعة عمل حصر باحتياجات القطاع الطبي بالمحافظة لتوفير كل المستلزمات الطبية بجميع المستشفيات للتيسير علي المواطنين في تلقي العلاج وعدم تحمل مشقة السفر لمحافظات أخرى.

IMG-20240710-WA0009 IMG-20240710-WA0012 IMG-20240710-WA0011 IMG-20240710-WA0010

مقالات مشابهة

  • مفتي القدس يدعو المجتمع الدولي الى تحرك لوقف انتهاكات العدو بحق الأماكن المقدسة
  • محافظ قنا يفاجئ المستشفى العام للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية.. صور
  • 33,213 ألف معاملة إلكترونية منجزة عبر مراكز سند في محافظة الداخلية خلال النصف الأول من العام
  • العثور على جثة طفل بترعة بعد اختفائه بساعات في البدرشين
  • سلطنة عمان تدرس فرض ضريبة دخل على المواطنين والمقيمين
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف محيط المستشفى المعمداني
  • إخراج المستشفى المعمداني عن الخدمة.. الفصل ما قبل الأخير لمأساة مستشفيات غزة
  • القصف يجبر الأطباء والمرضى على مغادرة المستشفى المعمداني في غزة
  • مشاركة متميزة لسلطنة عمان في معرض الزهور الدولي بحديقة تشرين
  • ضبط مركبة دون لوحة ارقام تجاوزت الإشارة الحمراء في عمان