يستمر الأشخاص في جميع أنحاء العالم التعبير عن دعمهم لأهالي غزة، وللقضية الفلسطينية، ويظهر هذا الدعم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزهم موقع «إكس»، خاصة بعدما أعلن ايلون ماسك لدعمه لإسرائيل.

تضامنا مع فلسطين يتصدر موقع «إكس»

يظل رواد موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقا، التعبير عن دعمهم المتواصل لأهالي قطاع غزة، بعد حملات القصف الإسرائيلي المستمرة عليهم.

وأدى قصف الطائرات الإسرائيلية لمستشفى المعمداني في غزة، إلى أثارة غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، مما جعلهم رافضين هذه المذبحة الإنسانية التي أسفرت عن استشهاد عدد كبير من الفلسطينيين من بينهم نساء وأطفال، وإصابة العديد من الجرحى.

قصف مستشفى الأهلي المعمداني

وصدر رواد موقع إكس، هاشتاج «تضامنا مع فلسطين»، و «#In_solidarity_with _Palestin »، دعما للقضية الفلسطينية ونعى شهداء المستشفى المعمداني في غزة، وتحميل الجانب الإسرائيلي مسئولية القصف، للمستشفى المعمداني.

تضامنا مع فلسطين يتصدر موقع «إكس»إبادة جماعية لأهالي غزة

وصف رواد الموقع القصف بالجريمة الشنيعة، وإنها إبادة جماعية لأهالي غزة، لأن المستشفى كانت تحتوي على الآلاف من المواطنين بدون مأوي اللاجئين للحماية من الشوارع، بالإضافة إلى المصابين الذين كانوا يتلقون العلاج من حوادث القصف السابقة.

قصف مستشفى المعمداني

وطالب رواد موقع إكس، بمحاسبة الجانب الإسرائيلي، على الجرائم التي يتركبها في حق الفلسطنيين، والمدنيين الأبرياء، كما حرص المغردين على كتابة هاشتاج « In_solidarity_with _Palestine»، باللغة الإنجليزية ليري العالم في كافة بقاعه المجازر الإسرائيلية التي يقومون بها بحق المدنيين الفلسطنيين، والأطفال الأبرياء.

قصف مستشفى المعمداني في غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، مستشفى الأهلي العربي «المعمداني» في حي الزيتون بمدينة غزة، أثناء تواجد آلاف المواطنين، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد كبير من المواطنين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطنية عن حصيلة عدد الوفيات قصف مستشفى المعمداني في غزة، مما أصرف المجازر عن استشهاد 471 شهيد، و341 مصاب، و28 حالة خارجة.

اقرأ أيضاًبالروح والدم نفديك يا أقصي.. مظاهرات حاشدة لطلاب جامعة المنيا دعمًا لفلسطين

تنديدا بزيارة بايدن لإسرائيل.. المقاومة الفلسطينية تدعو للنفير العام بالضفة الغربية

مفتي لبنان: قضية فلسطين ليست قضية فصيل بعينه لكنها قضية الأمة كلها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل قطاع غزة قصف غزة قصف قطاع غزة آخر تطورات فلسطين وإسرائيل قصف المستشفى المعمدانى موقع إكس مستشفى المعمدانی فی غزة قصف مستشفى المعمدانی تضامنا مع فلسطین رواد موقع

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي لمنزل في دير البلح إلى 3 شهداء

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي لمنزل في دير البلح وسط قطاع غزة إلى 3 بينهم طفلة وسيدة، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • وصول شهيد لمستشفى المعمداني إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الشعف شرق غزة
  • استشهاد 31 فلسطينيا منذ الفجر في غزة
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • شاهد| استهداف سرايا القدس لـ موقع أبو عريبان الإسرائيلي بمحور نتساريم
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعود لحي الشجاعية شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي لمنزل في دير البلح إلى 3 شهداء
  • رامي جمال يتصدر تريند «X» بـ«يا دمعي».. الأكثر رواجا على المنصات
  • رامي جمال يتصدر تريند (X) بأغنية يا دمعي
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • مستشفى المعمداني يستقبل مصابين بعد سلسلة غارات إسرائيلية بحي الشجاعية