يعود من جديد الدوري المصري الممتاز، بعد نهاية التوقف الدولي لشهر أكتوبر، ويستأنف يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

نتائج الجولة الرابعة من مجموعة المحترفين في الدوري المصري لكرة القدم ميدو يكشف عن أفضل حارس في الدوري المصري ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة الثالثة وانطلاق التوقف الدولي المصري يفوز على الداخلية بثلاثية في الدوري الممتاز مدرب المصري يعد الجماهير بأداء أفضل في الدوري


 

تنطلق مباراتين يوم الجمعة المقبلة بين المصري البورسعيدي وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا والداخلية، وتبدأ في نفس التوقيت في تمام الساعة الرابعة عصرًا.



ويلتقي المصري البورسعيدي أمام طلائع الجيش على ستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الرابعة، فيما يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره الداخلية على ستاد المقاولون العرب.

وكان المصري البورسعيدي فاز في مباراته الأخيرة على الداخلية بثلاث أهداف مقابل هدف، فيما سقط طلائع الجيش أمام فيوتشر بهدفين نظيفين، بينما تعادل سيراميكا مع فاركو بهدفين لكلاهما.
 

مباريات السبت:


ثم يلتقي الزمالك أمام سموحة يوم السبت في الساعة السابعة مساءً وفي نفس التوقيت إنبي أمام البنك الأهلي فيما تأجلت مباراة الأهلي مع الجونة لخوض المارد الأحمر مباراة ضد سيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي بينا يلتقي الاتحاد السكندري مع بلدية المحلة في الساعة الرابعة.
 


مباريات الأحد:


قبل ان تستأنف مباريات الجولة الرابعة يوم الأحد بمواجهة من العيار الثقيل بين فيوتشر وفاركو في السابعة مساءً، وفي نفس التوقيت يلتقي الإسماعيلي مع فاركو، ويواجه المقاولون نظيره زد في الرابعة.


يعتلي فيوتشر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط بعد خوضه ثلاث مباريات، خلفه سموحة وصيفا برصيد 7 نقاط بينما يأتي زد في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، خلفهم بيراميدز أيضًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد خوضه مباراتين بينما يحتل المصري المركز السادس بنفس عدد النقاط مع خوضه 3 مباريات والأمر نفسه للزمالك الذي يتواجد خلفه في المركز السابع، بينما يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد الداخلية في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد سيراميكا في المركز الرابع عشر برصيد نقطة وحيدة.
 

جدول ترتيب الدوري المصري:جدول ترتيب الدوري المصري
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الساعة الدورى المصرى الدورى الممتاز مصر الزمالك فيوتشر بيراميدز الوفد الأهلى ترتیب الدوری المصری الجولة الرابعة فی المرکز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره الجونة، وذلك بعد قليل على ملعب "ستاد برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "نايل".
 

وجاء تشكيل فريق المصرى البورسعيدى كالتالى:


حراسة المرمى: محمود جاد.
خط الدفاع: أحمد عيد، كريم العراقي، محمد دبش، عمرو سعداوي.
خط الوسط: أمادو با، عبد الرحيم دغموم، حسين فيصل، معتز زدام.
خط الهجوم: محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف.


ويحتل الفريق البورسعيدى المركز الثالث برصيد 45 نقطة، حصدها من 27 مباراة، ويسعى لمواصلة زحفه نحو القمة لمزاحمة الأهلي و بيراميدز.
فيما يقع فريق الجونة فى المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة، حصدها خلال 28 مواجهة، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن الدخول في حسابات الهبوط مبكرًا.
 

مقالات مشابهة

  • الدوري المصري.. الشامي وفخر الدين يقودان المصري لمواجهة الجونة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل انطلاق مباريات الجولة الـ 29
  • جدول مواعيد مباريات الجولة الـ 29 ببطولة الدوري المصري الممتاز
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024