أعلن النائب طارق شكري، عضو مجلس النواب، عن تأييده قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأييداً كلياً ومطلقاً ونصطف خلف قيادته - بجهوزية الجندي في المعركة ـ  لإرسال رسالة مصر للعالم أجمع، الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية من خلال التهجير ونقلها لمصر الدولة ذات السيادة، والتي كانت وستظل متبنية ومؤيدة للقضية الفلسطينية على أرض الدولة الفلسطينية، وأول من يقدم المساعدات من شعبها للشعب الفلسطيني الشقيق ومن الداعمين جميعاً،  إلا أن الاحتلال يقف ضد الانسانية عائقاً مانعاً في قضية لن تسقط بالتقادم.

وقال "شكري" ـ في بيان له اليوم ـ بالأصاله عن نفسي - لكوني نائباً وممثلاً عن الشعب المصري - وبالنيابة عن قطاع التطوير العقاري الذي أشرف بتمثيله، وهو 5 مليون عامل و مهندس وبعائلاتهم يمثلون 25 مليون مواطن مصري، أعلن تتأييدي للرئيس السيسي  وقراراته الدولة المصرية الرافضة للتهجير.

وأعرب النائب طارق شكري عن رفضه للضربات العسكرية المقصودة من جانب الاحتلال الإسرائيلي، ضد المستشفيات والاطفال والمدنيين قاصدين ازاحتهم في اتجاه (مصر).

وأكد أنه ستظل خطط الاحتلال مفضوحة وسوء النية أوضح من الشمس، مضيفًا: "ونحن إذ نرصد فظائع وجرائم المحتل اللإنسانية في مذبحة المستشفى المعمداني، فإننا نزداد صلابة وتحالف شعب مصر العظيم خلف قائدنا، لنسطر للعالم - وبعد عشر سنوات من 2013 - صورة مصر الحضارة - القوة – الوعي".

وشدد طارق شكري على أن  مصر الدولة الداعية للسلام لن تنجرف في جعل أرضها أرض معارك ولن تقبل التفريط في سم من أرضها الذي طالما حاربت وضحت بخيرة أبناءها من أجل سيناء الغالية.

واختتم النائب قائلا: "سنصطف خلف قائدنا البطل، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقواتنا المسلحة ومجلس النواب - صوت الشعب - صوت الـ 105 مليون لتعلن رفضنا لخطط الاحتلال الإسرائيلي، وتأييدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل كلمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب طارق شكري الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي القضية الفلسطينية التهجير

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

هنأ اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر المجيدة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2024، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس عبد الفتاح السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان